شركة “CCR للتطوير” تقدم عروضا مميزة بمشروع “فرنت جيت” بالعاصمة الإدارية الجديدة

0

العالم الاقتصادي

أعلنت شركة CCR للتطوير العقاري عن تقديمها عروضا مميزة وخاصة خلال مشاركتها بمشروع “فرنت جيت”والتي قدمتها في معرض نكست موف العقاري.

قال الدكتور ريمون تغيان، العضو المنتدب لشركة CCR للتطوير العقاري، إن مشروع “فرنت جيت” أحد المشروعات المميزة التي أطلقتها الشركة وتنفذها بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 4055 مترا مربعا، موضحا أن المشروع تجاري إداري سكني فندقي ويتكون من دور أرضي و7 أدوار.

وأوضح أن الشركة تقدم عروضا خاصة خلال فترة معرض نكست موف عبارة عن سداد 10% مقدم وخصم 10% وأقساط تمتد حتى 10 سنوات وهو ما يتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء المستهدفين.

كما أنه لقي إقبالا وترحيبا من العملاء الزائرين لجناح الشركة في المعرض، مؤكدا أن هذه العروض تكون خلال فترة المعرض فقط.

وأشار إلى أن المعرض شهد إقبالا من العملاء طوال فترة انعقاده وهو ما يؤكد نظرية وجود طلب حقيقي قوي بالسوق العقاري المحلي يحافظ على استمرار عمل السوق مهما كان حجم التحديات، فالعقار سلعة رئيسية لكل العملاء وبكافة الشرائح السكنية، كما أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت تستحوذ على أكثر من 50% من حجم الطلب بالسوق العقاري.

وتابع أن العملاء أصبح لديهم اهتمام قوي ومباشر بالاستفسار عن المشروعات المطروحة بالعاصمة الإدارية ونقاط القوة والتميز في كل مشروع وخصوصا مع حجم المنافسة التي أصبحت متواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة حاليا، مضيفا أن هذه المنافسة تدفع كل الشركات للابتكار فيما تقدمه للعميل وكذلك في أنظمة السداد وهو ما يستفيد منه العميل بشكل أكبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us