“الرياض مصر” تتأهب لطرح 12 مشروعاً جديداً في بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

0 17

كشف حسام عبد الغنى مدير عام شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، عن خطة الشركة لطرح 12 مشروعاً بمنطقة بيت الوطن خلال العام الجاري، ذلك في إطار خطة الشركة للتوسع بمشروعاتها في تلك المنطقة التي تتميز باكتمال التنمية بها وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة وتوافر عدد كبير من الخدمات المشجعة لرفع نسبة الإشغالات بالمنطقة.

وقال إن الشركة تطرح حاليا 127 وحدة بإجمالي 13 مشروعا في منطقة بيت الوطن ليصل إجمالي مشروعات الشركة لنحو 27 مشروعا مطروحة في تلك المنطقة، وكلها مشروعات جاري تنفيذها ويبدأ تسليمها اعتبارا من ديسمبر 2021 وحتى ديسمبر 2024، بحيث سيتم تسليم مرحلة من المشروعات كل شهرين.
وأشار إلى أن الشركة تقوم بإنهاء تنفيذ مشروعاتها بمدينة الشروق تمهيدا للتركيز في منطقة بيت الوطن والتي لها واقع متميز ومستقبل واعد في التنمية والإقبال من العملاء وخاصة مع بدء انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن الشركة قامت بإطلاق حوالي 20 مشروعا في مدينة الشروق ومنها مشروعات تم تسليمها وأخرى جاري إنهاء تنفيذها.
وأضاف أن الشركة لديها خطة للطرح بالتدريج في مشروعاتها المختلفة طوال العام بما يتناسب مع متطلبات السوق واحتياجات العملاء المستهدفين، بالإضافة لتوافر مخزون أراض لديها في منطقة بيت الوطن يمكنها من الطرح حسب المتطلبات المستمرة للسوق والعملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us