“الاندلس للمقاولات” تتعاقد مع “دولمن للتطوير” لتنفيذ مشروع “أفنيو المقصد” بالعاصمة الإدارية

0 13

تعاقدت شركة الأندلس للمقاولات العامة والاستثمار العقاري مع شركة دولمن للتطوير العقاري لتنفيذ مشروع “أفنيو المقصد” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس محمود بركات رئيس مجلس إدارة الأندلس للمقاولات العامة والاستثمار العقاري، إنه تم البدء في أعمال الحفر بالمشروع وذلك عقب أسبوعين فقط من فتح باب الحجز بالمشروع، وتستغرق فترة تنفيذ المشروع 24 شهرا، مؤكدا على خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.
وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمشروع لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا، وهو ما يأتي ضمن خطة الدولة لمحاربة هذه الأزمة مع استمرار العمل والتنمية على كافة الأصعدة لضمان استمرار توافر فرص العمل ودوران عجلة الاقتصاد المصري بالكامل مع الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم.
وأضاف أن مشروع “أفنيو المقصد” بنشاط تجاري فقط ويقع على مساحة 2300 متر ضمن مشروع “المقصد” بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة لديها جدول زمني محدد لتنفيذ المشروع وفقا للموعد المحدد.
وأوضح أن التعاقد الأولي بالمشروع بقيمة 50 مليون جنيه، وتم البدء في أعمال الحفر بالمشروع، ومن المقرر تنفيذ المشروع خلال عامين من بدء التنفيذ، لافتا إلى أن الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم رغم أزمة كورونا يعد من أبرز التحديات التي تكشف عن قوة الشركات بالسوق العقاري.

وأوضح أن حجم أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة يبلغ نحو 500 مليون جنيه لمشروعات متنوعة تنفذها الشركة داخل العاصمة الإدارية وذلك ضمن خطة الدولة للإسراع بمعدلات تنفيذ هذا المشروع القومي الضخم الذي يمثل نقلة نوعية وتنموية لمصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us