“الأهرام لنٌظم الأمان” تنتهى من إجراءات الحصول على شهادة (CE Mark) للمواصفات القياسية الأوروبية

تمهيداً للتوسع في السوق الأوروبي والأمريكى خلال 2022

 

العالم الاقتصادي _ انتهت مجموعة “الأهرام لنٌظم الأمان” بيت الخبرة الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا في مجال أمن المنشأت ومستلزمات الأبواب من إجراءات الحصول على شهادة  (CE Mark) للمواصفات القياسية والسلامة الأوروبية في إطار خطة الشركة  للتوسع في الأسواق الأوروبية والأمريكية خلال عام 2022 الجارى.

 

قال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة المجموعة بأنه تم اجتياز كافة الإختبارات المؤهلة للإعتماد الأوروبي والمواصفات القياسية العالمية والتي تتضمن أعلى درجات مقاومة الحريق والصدأ والمتانة والسلامة والأمان، فى سابقة هي الأولى من نوعها لشركات تصنيع أنظمة الأمان في المنطقة.

 

وتٌخطط “الأهرام لنُظم الأمان” للوصول بمبيعاتها خلال العام الجديد إلى مليار جنيه مبيعات للسوقين المحلى والعالمى بنسبة زيادة 35% عن العام المنصرم بدعم من زيادة المبيعات والتوسعات في الأسواق التصديرية الجديدة.

 

وتعتبر ” الاهرام لنظم الامان” من أولى الشركات فى مصر والشرق الاوسط  التى حصلت على جميع شهادات نظم الادارة طبقا لأحدث وآخر إصدارات منظمة الأيزو العالمية وهى شهادة الأيزو 2015/9001 الخاصة بنظام ادارة الجودة وشهادة الأيزو 2015/14001 الخاصة بنظام الادارة البيئية وشهادة الأيزو 2018/45001 الخاصة بنظام ادارة السلامة والصحة المهنية، كما حصلت الشركة على شهادة نظام الادارة المتكامل PAS 2012/99

على صعيد متصل أشاد “عارف” بالإهتمام التي توليه الحكومة المصرية لمنتجات شركة “الأهرام لنُظم الأمان” بمنحها الشهادات المطابقة للمواصفات القياسية المصرية بما يُعطى الثقة للعملاء في الأسواق المحلية والعالمية لكافة منتجات وأنظمة الأمان الحديثة من الكوالين والسلندرات والأكر والمفصلات والأقفال وأجهزة الديجيتال الحديثة، علاوة على شهادات اعتماد أكبر بيوت الهندسة الدولية وشركات الإنشاءات العالمية مشيرا بأن منتجات شركة “الأهرام” تباع حاليا في أكثر من 25 دولة حول العالم بحصة سوقية عالمية تقترب من 40%.

 

وانتهت “مجموعة الأهرام لنظم الأمان” مؤخراً من إطلاق خطى إنتاج جٌدد لكى تلبى المواصفات العالمية للمشروعات العملاقة فى مصر حاليا والتى كان يُعتمد عليها على الاستيراد من الخارج خاصة فى مشروعات بحجم أبراج العلمين والعاصمة الإدارة الجديدة و باقى المشاريع الوطنية القادمة، مشيرا إلى أن هذه المواصفات تُنتج لأول مرة فى السوق المحلى بأيدى مصرية، ووضعت مصر في صدارة دول العالم لهذه الصناعة.

 

وتُعد مجموعة الأهرام لنُظم الأمان” كيان عائلى تأسس عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كافة كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأكر والأقفال والمفصلات ، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us