العالم الاقتصادي

إيلون ماسك أصبح مؤخرا أكبر مساهم فردي في شركة تويتر

العالم الاقتصادي _ أصبح إيلون ماسك مؤخرا أكبر مساهم فردي في شركة تويتر، عما إذا كانت الشبكة الاجتماعية “تُحتضر”، مشيرا إلى أن العشرة حسابات الأكثر متابعة على المنصة.

ويمتلك الملياردير إيلون ماسك، الأول على قائمة فوربس لمليارديرات العالم ثروة قيمتها 274.3 مليار دولار حتى 9 أبريل 2022.

الحسابات الأكثر متابعة على تويتر

أعاد ماسك نشر تغريدة من World of Statistics، تفيد بأن الرئيس الأميركي باراك أوباما، المغني الأميركي جاستن بيبر، المغنية كايتي بيري، المغنية ريهانا، نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المغنية الأميركية تايلور سويفت، تليهم الليدي غاغا، الملياردير إيلون ماسك، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، وحساب برنامج TheEllenShow، هم الأكثر متابعة على التوالي، على منصة تويتر.

ذكر إيلون ماسك في تغريدته أن من بين الحسابات التي أوقفت أو خففت كثيرا نشاطها على تويتر، المغني الأميركي جاستن بيبر – الذي لم يغرد سوى مرة واحدة في عام كامل.

 

وأضاف أن المغنية تايلور سويفت كذلك، لم تكتب أي تغريدة منذ 3 أشهر.

حصة ماسك في تويتر

اشترى مؤسس شركة تيسلا للسيارات الكهربائية، والملياردير الأول على قائمة فوربس لمليارديرات العالم، إيلون ماسك، حصة في تويتر تبلغ قيمتها الآن أكثر من 3 مليارات دولار وتقدر بنسبة 9.2%.

 

كذلك أطلق إيلون ماسك استطلاعًا للرأي على تويتر، متسائلا عما إذا كان مستخدمو المنصة موافقين على إضافة خاصية تمكنهم من تعديل تغريداتهم بعد النشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock