مدرب اليابان في حالة تركيز قصوى بتصفيات المونديال ضد السعودية

 

أدت الخسارة المفاجئة أمام عُمان والفوز بفارق ضئيل على الصين إلى زيادة تركيز مدرب اليابان هاجيمي مورياسو. قبل المباراتين المتتاليتين في تصفيات كأس العالم ضد المملكة العربية السعودية وأستراليا.

يسافر فريق اليابان إلى العاصمة السعودية مع العلم أن هزيمة يوم الخميس ستكون بمثابة نكسة كبيرة في محاولتها للظهور السابع على التوالي في نهائيات كأس العالم.

يضمن المركزان الأولان فقط في كل مجموعة من ستة فرق في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية مكانًا في قطر العام المقبل. بعد مباراتين. تتأخر اليابان بالفعل بثلاث نقاط عن السعودية وأستراليا في المجموعة الثانية.

وقال مورياسو: “ليس لدينا الكثير من الوقت ، لكن اللاعبين بحاجة إلى التحول عما يفعلونه مع أنديتهم وإثارة أفكارهم حول مفهوم فريقنا”. “لم نفعل ذلك في المرة الأخيرة ، وعلينا التأكد من أننا نفرز ذلك.”

من المهم بشكل خاص أن تظل اليابان على اتصال بزعماء المجموعة. حيث يلعب الفريق بعد خمسة أيام على أرضه ضد أستراليا ، التي فازت في 10 مباريات متتالية في التصفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us