عقارات

مدار للتطوير تستهدف مبيعات بنحو 5 مليارات جنيه بمشروع أزهى نورث خلال 2023

العالم الاقتصادي – قال محمد توفيق رئيس القطاع التجاري بشركة مدار للتطوير العقاري ، إن الشركة تستهدف مبيعات بمشروع أزهى السخنة بنحو 2 مليار جنيه، بالإضافة الي 5 مليارات جنيه بمشروع أزهى نورث بالساحل الشمالي خلال 2023.

وأعلنت شركة مدار عن إطلاق مشروع أزهى نورث بمنطقة الساحل الشمالي باستثمارات تصل إلى نحو 20 مليار جنيه، بمساحة إجمالية تصل إلى نحو 250 فدان .

وأعلنت شركة مدار للتطوير العقاري عن صدور قرار  وزاري رقم 275 لسنة 2023، بتخصيص قطعة الأرض الواقعة لشركة مدار لإقامة مشروعها الجديد أزهى نورث بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي علي مساحة 250 فدانا.

وقال المهندس أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع “أزهى نورث” من أوائل المشروعات التي حصلت على القرار الوزاري بمنطقة رأس الحكمة، وبالفعل بدأت الشركة في الاعمال الانشائية فور صدور القرار للالتزام بالجدول الزمني، موتسليم عملائها في صيف 2026.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن الشركة تسعى دائما لمواكبة التقنيات والأحداث العالمية، مع استخدام أحدث وسائل انتاج الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة المستخدمة داخل المشروع  وبناء محطات لتحلية المياه واستخدام تقنيات الري الذكي لتحقيق الاستدامة في توفير سبل الراحة والخدمات المتكاملة الطبيعية لتصبح مدينة سياحية ترفيهية رياضية شاملة تتبع معايير المحافظة علي البيئة، مما ساهم في الإقبال الكبير على الشراء وتملك وحدات في مشروعات مدار.

وأشار إلى أنه سيتم طرح مرحلة جديدة بمشروعي “أزهي نورث” و”أزهي العين السخنة” خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها ستواصل مسيرة التنمية لمشروعاتها العمرانية والسياحية والترفيهية المتكاملة والموجودة على أعلى مستوى.

وأوضح أن مدار حققت نجاحات متميزة بالتعاون مع احدى الشركات الشقيقة وهي “شركة صن رايز للمنتجعات والفنادق العائمة” والتي لها انتشار واسع في القطاع السياحي والفندقي وهذا ما دفعها لإنشاء مجموعة من الفنادق المتميزة داخل مشروعات  مدار  العقارية وخصوصا في ازهي نورث كما هو في أزهى السخنة.

وأكدت دليلة الشاعر، رئيس قطاع التطوير بالشركة، أن «أزهى نورث» يقام على مساحة 250 فدانًا، بما يعادل مليون متر مربع تقريبا، ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة، ويضم مجموعة من الوحدات المتنوعة، حيث يقع المشروع بالقرب من شبكة الطرق الجديدة، بما يعزز من تنافسية المشروع في منطقة رأس الحكمة و تصدره بين المنافسين.

وأشارت إلى أن مشروع أزهى نورث يتمتع بمسطحات مائية وخضراء تمثل نحو %86 من المساحة الإجمالية للمشروع، فيما سيتم البناء على النسبة المتبقية، ويتميز بشواطئ مائية تصل إلى 12 كيلومترًا، منها 700 مترًا على شاطئ البحر والباقي بحيرات «كريستال لاجون» التى سوف يتم انشائها على مساحة 45 فدانا.

وتابع محمد توفيق، رئيس القطاع التجاري، إن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه خلال 2023 بواقع 5 مليارات جنيه بمشروع “أزهى نورث” بالساحل الشمالي”، وملياري جنيه في مشروع “أزهى العين السخنة”، حيث تعتزم الشركة طرح مراحل جديدة بالمشروعين طوال العام.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock