محمد صلاح يدخل في قائمة فوربس دون 30 عاما

العالم الاقتصادي _ انضم الفرعون المصري لاعب كرة القدم  محمد صلاح ، ومعه مجموعة نجوم الرياضة حول العالم ، إلى قائمة فوربس 2022 تحت 30 سنة في أوروبا ،ومعه مجموعة نجوم الرياضة حول العالم من فئة الرياضة والألعاب ، مشاهدة سلطت الضوء على الرياضيين واللاعبين ورجال الأعمال ومطوري ألعاب الفيديو.

ويشار إلى أن من بين الأعضاء الآخرين في قائمة فوربس للرياضة والألعاب تحت سن 30 العامة ، نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، وسائق فيراري تشارلز لوكلير ، ولاعب التنس البولندي إيغا شفيتشتيك ، لوكا بفردمينغيس ، وسائق فورمولا ماكس فيرستابن.

محمد صلاح على قائمة فوربس

تميز محمد صلاح – العلم العربي الجديد من مصر الشرق الأوسط وأفريقيا – الذي وصل إلى السابعة من قائمة أوروبا.

سجل صلاح هدفه رقم 100 مع النادي ، لاعب أسرع لاعب.فريق دوري أبطال أوروبا UEFA ، في دوري أبطال أوروبا ، فريق صلاح هداف النادي الإنجليزي لكرة القدم .

الاسم في المملكة المتحدة ، ويبلغ من العمر 29 عامًا.

مع ليفربول عقد مدته 5 سنوات يمتد حتى يونيو / حزيران 2023 ، في المرة الأولى التي يدرج فيها ضمن قائمة فوربس لأقل من 30 عام في أوروبا.

يذكر أنه خامس لاعب كرة قدم يتقاضى أعلى أجرًا في العالم ، والأول عربيا ، بإجمالي 41 مليون دولار.

كان من المرشحين إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لجائزة الفيفا لأفضل لاعب بالعالم .

وقد سبق أن تبرع في نوفمبر الماضي بموضوع الرفق بالحيوان ، وقد سبق أن تبرع في نوفمبر الماضي ، فاز فاز بالمباراة ضد فريق مانشستر لبيعه في مزاد مفتوح ، للبيع في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us