ليفربول يعود الي الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة محمد صلاح

0

العالم الاقتصادي

عاد ليفربول إلى سكة الانتصارات من بوابة مضيفه شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الأحد، بنتيجة (2 – 0)، في مباراة لحساب الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

سجل أهداف الريدز جونز في الدقيقة 48، وجاء الهدف الثاني بطريق الخطأ من مدافع شيفيلد، كين براين، بعد اصطدام تسديدة روبيرتو فيرمينو به في الدقيقة 64.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده للنقاط للنقطة 43 في المركز السادس، وتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 11 في ذيل ترتيب المسابقة.

و بهذه النتيجة حافظ ليفربول على موقعه في المركز السادس برصيد 43 نقطة من 26 مباراة وبفارق نقطة من المركز الخامس الذي يحتله تشيلسي برصيد 44 نقطة من 26 مباراة

تقييم لاعبي ليفربول بشكل عام كان جيدا نظرا لتحقيقه الفوز بعد أربع هزائم متتالية حيث حصل أفضل لاعب على تقييم 8.1 وهو اللاعب كورتيس جونز محرز الهدف الأول يليه اللاعب أرنولد ترينت الذي حصل على متوسط تقييم 7.6 ثم فينالدوم وأدرريان اللذين حصلا على متوسط تقييم 7.1 درجة.

أما أقل اللاعبين في المباراة من فريق ليفربول فحصل على 6.3 وهو اللاعب أوزان كاباك يليه ساديو ماني بمتوسط تقييم 6.5 ثم تياجو ألكانتارا بتقييم 6.6 يليه لاعبنا محمد صلاح وربيرتو فيرمينو اللذان حصلا على متوسط تقييم 6.8 درجة.

وفيما يلي تقييم جميع لاعبي ليفربول و محمد صلاح  من المواقع والصحف الإنجليزية بعد مباراتهم أمام شيفيلد يونايتد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us