13 نوفمبر.. انطلاق فعاليات معرض «مستقبل مصر» بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه

أعلنت شركة ذا جيت للتسويق العقاري عن إنطلاق فعاليات معرض “مستقبل مصر” في 13 نوفمبر الجارى، بمشاركة أكثر من 40 مطورًا عقاريًا، بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه.

قال أحمد حمدى ، الرئيس التنفيذى لشركة ذا جيت للتسويق العقاري- الشركة المنظمة للمعرض-، إن المعرض ينطلق لمدة يوم واحد فقط في فندق تريومف القاهرة الجديدة من الساعة 11 صباحًا وحتى 11 مساءً، ويضم المعرض مشروعات متنوعة تتركز بالأساس في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تستحوذ على 80% من المشروعات المتواجدة في المعرض، بالإضافة لمشروعات في الساحل الشمالي والعين السخنة والتجمع الخامس وأكتوبر.

وأشار أندرو اللوزى رئيس الشركة، إلى أن هذا المعرض سيكون آخر المعارض العقارية التي يتم تنظيمها في 2021 وتختتم به الشركات مبيعاتها الكبرى لهذا العام بأسعار لن تتكرر مرة أخري حتي نهاية العام، ومن المتوقع أن تشهد الأسعار مع بداية العام المقبل زيادات جديدة في الأسعار، مما يجعل المعرض فرصة كبرى للعملاء قبل ارتفاع الأسعار.

وأوضح أن الشركات المتواجدة في المعرض تقدم لعملائها شهادة ضمان بتقديم خصومات حصرية لن تتكرر ويتم تقديمها للعملاء وهو ما يعطي عملاء المعرض ميزة لا تتوافر خارج المعرض، كما يشهد المعرض زيارة عدد من كبار المستثمرين، ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين للمعرض لـ20 ألف زائر.

وأكد محمد أيمن رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المعرض يشهد مشاركة إحدى شركات التأمين العالمية والتي تقدم بوليصة تأمين للعملاء الذين يقومون بشراء وحدات داخل المعرض، وهو أحد المزايا التي يوفرها المعرض للزائرين.

وأضاف أن هذا المعرض سيكون بداية لسلسلة من المعارض الأخرى التي تعقدها شركة ذا جيت للتسويق العقاري في السوق الفترة المقبلة، ومن المخطط إنطلاق ثاني معارض الشركة منتصف العام المقبل، والذي لن يكون لمدة يوم واحد فقط وسيكون معرضا عقاريا ضخما تحت رعاية الدولة يضم عددا أكبر من المشروعات العقارية المتنوعة.

وقال إبراهيم الجمل مدير العمليات بالشركة، إن المعرض يشهد حملة تسويقية مميزة وشاملة لتعريف العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية بموعد الانطلاق والشركات المشاركة والمشروعات التي يتم عرضها وأهمية المعرض كفرصة للعملاء الباحثين عن مشروعات وعروض تسويقية مميزة، كما سيكون هناك حافلات تنقل العملاء من المحافظات للمعرض وللقيام بجولة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الشركة تمتلك خبرات في مجال التسويق العقاري لمدة 10 سنوات تمكنت خلالها من تسويق العديد من المشروعات في وقت قياسي، ومنها مشروعات قامت الشركة بتسويقها بشكل حصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us