فن وثقافة

ويل سميث وصل إلى ما يقرب من 4 ملايين تغريدة بعد أن صفع كريس

Will Smith يتجه إلى حول العالم لساعات، حيث وصل إلى ما يقرب من 4 ملايين تغريدة بعد صفع كريس روك في جوائز الأوسكار بعد نكتة سارت بشكل خاطئ مقارنة رأس جادا بينكيت سميث المحلق بجي آي جين.

 

لكن قد يكون كريس في ورطة الآن مع رؤساء أوسكار لأنه لم يتدرب على نكتته التي ذكر فيها جادا في وقت سابق من اليوم ولم تتم الموافقة عليها قبل العرض المباشر.

 

قال كريس: “جادا، جي آي جين 2، لا أستطيع الانتظار لرؤيته”، مما تسبب في فقدان ويل هدوئه وصعد على المسرح وصفعه قبل أن يصرخ: “أبعد اسم زوجتي عن فمك اللعين”.

كانت جادة منفتحة جدا بشأن كفاحها مع تساقط الشعر بسبب الثعلب. في ديسمبر نشرت فيديو يظهر فيه رقعة من الصلع.

وفوق كل شيء، خزي كريس جادا بالفعل في خطابه الافتتاحي عندما استضاف جوائز الأوسكار لعام 2016. قاطعا كل من ويل وجادا الحفل بسبب عدم التنوع مع روك قائلين أن جادا لم يقاطع الحفل، لم تتم دعوتها فقط!!

هذه المرة، جادة، التي كشفت لأول مرة عن تشخيصها بمرض الثعلب في عام 2018، كانت حاضرة في جوائز الأوسكار ودارت عينيها في نكتة الليلة الماضية عديمة الإحساس، وتبدو مستاءة حقا. لكن ويل خسرها حرفياً في الجولة الثانية، وسارع إلى خشبة المسرح ليضربها له. تم كتم الانفجار العاطفي في بث متأخر في معظم أنحاء الولايات المتحدة.

لكنه تم بثه بالكامل لبعض الجماهير الدولية، مع السماح لويل بإلقاء خطاب قبوله. استخدم النجم الشهير خطاب قبوله لجائزة الأوسكار الأولى للدفاع عن اقتحام مسرح الأوسكار وصفع كريس! مع نزول الدموع على خديه، شرح كيف أراد بغريزي حماية عائلته. “الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة’، اعترف مغني الراب بقبوله جائزة أفضل ممثل له، مضيفا أن كونك نجم هوليوود يعني أن الناس لك هو المعيار، وأن ‘عليك فقط أن تبتسم وتتظاهر أنه على ما يرام’! قال ويل في خطابه إنه معجب بريتشارد ويليامز الذي “كان مدافعا شرشا عن عائلته. ‘ ‘يدعى في حياتي إلى حب الناس وحماية الناس وأن أكون نهراً لشعبي. عدم احترام.

 

“أريد أن أعتذر للأكاديمية، أريد أن أعتذر لجميع زملائي المرشحين. هذه لحظة جميلة، قال ويل.

 

بعد أكبر لحظة مثيرة للجدل في تاريخ جوائز الأوسكار الذي دام 94 عاما، لا يزال ويل يذهب إلى الاحتفال مع عائلته في معرض فانيتي بعد الحفلة، وهو يحمل بفخر جائزة أفضل ممثل له الذهبية لدوره في “الملك ريتشارد. وضع سمیت لالتقاط صور السيلفي وعانقه وصافحه من قبل هوليوود المستيقظ الذي هتف له وهو يغني على طول “Summertime” و”Gettin’ Jiggy Wit It” في مركز واليس أنينبيرغ للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز حتى ساعات نهاية الأسبوع من المو رنينج.

 

علق ويل على إنستغرام: “لا يمكنك دعوة أشخاص من فيلي أو بالتيمور في أي مكان” مع صورة له وزوجته قبل الحفل، مشيرا إلى مكان ولادته في فيلادلفيا، بنسلفانيا، وزوجته في بالتيمور، ماريلاند. شوهدت جادا أيضا وهي ترقص وتستمتع بأداء زوجها مع سيرينا وفينوس ويليامز، كيندال جينر، کیم کارداشیان، داکوتا جونسون، کيفن كوستنر، کریس باین، أوليفيا كولمان وناتالي بورتمان. كان من المتوقع أن يحضر كريس روك ولكنه لم يحضر، وذلك لأن سميث كان لديه حاشية من 20 شخصا على الأقل.

 

ويل هو خامس ممثل أسود في التاريخ يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره كريتشارد ويليامز والد فينوس وسيرينا ويليامز.

دعم غرد ابن ويل جادين سميث البالغ من العمر 23 عاما: “وهكذا نفعل الأمر” بعد مشاجرة والده على المسرح. كان هناك أيضا من سيرينا ويليامز وشارك مغني الراب 50 سنت صورة للحظة على إنستغرام وكتبت: ‘B! لا تلعب معي أبدا، لول.

كريس روك، الذي لم يكن كذلك منذ الحادث، أخبر شرطة لوس أنجلوس أنه لا يريد توجيه اتهامات…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock