عقارات

«هوم بيري» استشاري تطوير وتسويق لشركة «إيزان للتطوير» بمشروع «ذا ميديان ريزيدنسز»

أعلنت شركة هوم بيري للاستشارات العقارية عن تعاقدها مع شركة إيزان للتطوير العقاري، لتقوم بدور الاستشاري العام لشركة إيزان للتطوير في مشروعها الحالي “ذا ميديان ريزيدنسز” والخطط الاستراتيجية لمشروعاتها المستقبلية.

قال محمد علوي، رئيس مجلس إدارة شركة هوم بيري للتطوير العقاري، إن شركته تقوم بتقديم الاستشارات التسويقية والبيعية لمشروع الشركة الحالي “ذا ميديان ريزيدنسز” بالقاهرة الجديدة، بحيث تعتمد الشركة على الدراسات السوقية في اختيار أفضل تصميم للمشروع والمساحة التي تلقى طلبًا أكبر، وكذلك نظام السداد المناسب للعملاء.

كما تتولى “هوم بيري” تقديم الاستشارات اللازمة لتنفيذ الخطة التوسعية لشركة إيزان للتطوير خلال الفترة المقبلة، وتدشين مشروعات جديدة في مناطق متنوعة.

وأوضح أن شركة إيزان للتطوير العقاري لديها خطة استراتيجية لتكون واحدة من أكبر الشركات بالسوق العقاري خلال الـ5 سنوات المقبلة، وذلك اعتمادا على سابقة أعمال مميزة للشركة في نشاط الاستثمار العقاري في مدينتي الشروق والقاهرة الجديدة، فضلا عن وجود شركات شقيقة لها سابقة أعمال قوية في قطاع التشيد والمقاولات.

وأضاف أن شركة إيزان للتطوير هي بداية الجيل الثاني لمجموعة إيجي جاب القابضة، وترتكز رؤيتها على تدشين مشروعات سكنية تستفيد من خبرات الماضي وطموحات المستقبل.

وأشار إلى أن المشروع الأول الذي أطلقته شركة إيزان للتطوير هو “ذا ميديان ريزيدنسز” مشروع عمراني متكامل بمبيعات مستهدفة تبلغ 4 مليارات جنيه، ويقع على مساحة 22 فدانا، ويضم 1400 وحدة سكنية و100 وحدة تجارية، ومن المخطط بدء تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

وقال إنه تم تنظيم احتفالية ضخمة لإطلاق المشروع رسميا مطلع الشهر الجاري وذلك بحضور شركات التسويق العقاري شركاء النجاح للشركة، وتم استعراض كافة تفاصيل المشروع من مساحات وتصميمات وأنظمة سداد خلال الاحتفالية، والتي شهدت حضور مميز لحوالي 3 آلاف مسئول مبيعات من الشركات المختلفة.

وتابع أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع تتجاوز الـ2 مليار جنيه مع نهاية العام المقبل، فالمشروع تتوافر به كل المزايا التي تسهل تسويقه، سواء من سابقة أعمال شركة إيزان للتطوير، وأنظمة السداد المطروحة للعملاء، والتصميم المميز والمساحات المتنوعة للعملاء، فضلا عن العمل مع شركات تسويق عقاري لتسويق المشروع.

وكشف عن أبرز ملامح الخطة التوسعية لشركة إيزان للتطوير العقاري لتكون واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري بالسوق، فالشركة تخطط للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر والساحل الشمالي لتكوين محفظة مشروعات متنوعة تلبي احتياجات الكثير من العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock