العالم الاقتصادي

هواوي تختتم النسخة السادسة من برنامج بذور من أجل المستقبل

اختتمت شركة هواوي النسخة السادسة من برنامج “بذور من أجل المستقبل”. الذي جاء لتعزيز النظام البيئي للمواهب التقنية. ونفذ بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من الجامعات الأردنية.
 
وقال امين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مأمون الدبعي خلال حفل الختام الذي نظمه مكتب هواوي الاردن عبر تقنية “زووم”. إن مختلف منتجي ومقدمي التكنولوجيا هم شركاؤنا في هذه العملية. ولهذا نقدر عالياً ما تفعله هواوي من خلال بذور التدريب والندوات المستقبلية عبر الإنترنت. والعديد من المبادرات الأخرى التي يشارك فيها العديد من الطلاب. وأعضاء هيئات التدريس والإداريين في مؤسسات التعليم العالي.
 
وأشاد الدبعي بأداء شركة هواوي الاردن المتميز ودورها المهم في خدمة المجتمع في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبما يسهم في بناء وتطوير قدرات آلاف الشباب في هذا المجال.
 
من جهته هنأ الرئيس التنفيذي لشركة المشرق العربي ايثان وانغ الفائزين والطلاب المتفوقين. على نجاحهم في جميع الدورات. مشيرا الى ان هواوي الأردن تساهم دائمًا في دعم المواهب المحلية من خلال برامجها المختلفة. ومنها برنامج بذور المستقبل، والمنافسة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
 
واشار الى ان الفائزين هم الآن جزء من شبكة عالمية من المواهب المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock