العالم الاقتصادي

هروب مؤسسي شركة كابيتر للتجارة الإلكترونية بـ 33 مليون دولار

العالم الاقتصادي _ أعلن مجلس إدارة شركة Capiter القابضة ، المتخصصة في التجارة الإلكترونية وخدمة التجار ، أنه اعتبارًا من 6 سبتمبر ، تمت إقالة محمود نوح وأحمد نوح من مناصبهم التنفيذية كرئيس تنفيذي للشركة ومدير عملياتها من قبل رئيس تنفيذي للشركة. القرار نافذ المفعول فورًا ، وفقًا لبيان صادر عن أعضاء مجلس الإدارة.

وذكر البيان أن هذا الإجراء جاء بعد أن فشل محمود وأحمد نوح كشركاء مؤسسين للشركة في الوفاء بالتزاماتهم وواجباتهم التنفيذية تجاه الشركة خلال الأسبوع الماضي ولم يمثلوا أمام ممثلي مجلس الإدارة والمساهمين والمستثمرين خلال فترة عملهم. زيارات متكررة لمقر الشركة لاستكمال إجراءات العناية الواجبة باحتمال اندماج الشركة مع كيان آخر.

 

أعلن مجلس الإدارة تعيين ماجد الغزولي المدير المالي لشركة كابيتر رئيساً تنفيذياً مؤقتاً حتى يحضر محمود وأحمد نوح شخصياً وشخصياً للقاء مجلس الإدارة والمساهمين والمستثمرين وتهدئة مخاوف الموظفين والموردين والدائنين وأصحاب المصلحة .

بينما تعمل القيادة على إدارة العمليات ومواصلة المحادثات مع الكيان المخطط للاندماج مع الشركة ، والتي لا تزال تظهر اهتمامًا بأصول شركة Kapiter.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن فرار الشقيقين محمود وأحمد نوح مؤسسي شركة Capiter ، إحدى أهم الشركات العالمية في مجال خدمة تجار التجزئة الإلكترونيين ، بعد أن جمعا تمويلاً قدره 33 مليون دولار.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock