رياضة

هالاند يسجل هدفين وينقذ دورتموند من هجوم يونيون برلين

 
سجل إيرلينج هالاند هدفين ليقود بوروسيا دورتموند إلى فوز صعب 4-2 على يونيون برلين في الدوري الألماني يوم الأحد.
 
أحرز اللاعب النرويجي البالغ من العمر 21 عاما الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 24. وحقق النتيجة في الدقيقة 83 بعد أن سجل الاتحاد هدفا لما بدا وكأنه خاتمة عصبية.
 
بدأ الزوار بداية جيدة في دورتموند. حيث ألغي هدف الدقيقة الأولى تايوو أووني بداعي التسلل.
 
لم يكن بإمكان يونيون فعل أي شيء حيال الهدف الافتتاحي لرفائيل جويريرو في الدقيقة 10. عندما أطلق المدافع البرتغالي تسديدة رائعة فوق الحارس أندرياس لوث وداخل الزاوية البعيدة.
 
وصنع توماس مونييه الهدف الثاني لدورتموند عندما تغلب هالاند على اثنين من مدافعي الاتحاد ليبلغ عرضية بلجيكا.
ساءت الأمور بالنسبة إلى يونيون في بداية الشوط الثاني بهدف في مرماه من القائد مارفن فريدريش. الذي كان يحاول قطع عرضية ماركو رويس في الدقيقة 52.

كروس يقلص الفارق لبرلين 

قلص ماكس كروس الفارق بضربة جزاء في الدقيقة 58 وكافأ أندرياس فوغلسامر جهود الاتحاد بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 81.
 
ومع ذلك حقق هالاند الفوز بعد دقيقتين. حيث قام برفع الكرة إلى ما وراء Luthe وداخل القائم البعيد.
 
كان هدف هالاند الحادي عشر من سبع مباريات في جميع المسابقات مع دورتموند هذا الموسم.

ليفركوزن يتغلب على شتوتجارت

قاد فلوريان فيرتز فريق باير ليفركوزن المكون من 10 لاعبين للفوز 3-1 على ملعب شتوتجارت. مما أدى إلى خسارة فريق المدرب الأمريكي بيليجرينو ماتاراتزو للمرة الثالثة في خمس مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم.
 
وصنع فيرتس البالغ من العمر 18 عاما الهدف الثاني ليفركوزن في الدقيقة 19. وسجل الهدف الثالث ليمنح الفريق الزائر فوزه الثالث هذا الموسم.
 
كان روبرت أندريش الشخصية المحورية في فريق ليفركوزن في الشوط الأول – لأسباب مختلطة. سجل أندريتش الهدف الافتتاحي في الدقيقة الثانية ، لكنه طُرد مع تقدم الفريق 2-0 في الدقيقة 30 لاندفاع ترصيع على ركبة تانجوي كوليبالي.
 
سجل أوريل مانجالا لشتوتجارت في الدقيقة 38. حيث أنهى الكرة المرتدة بعد أن تصدى لوكاش هراديك ببراعة رأسية كونستانتينوس مافروبانوس من ركلة حرة.
 
أنهى فيرتز آمال شتوتجارت في تحقيق التعادل عندما اندفع للأمام وسدد داخل الزاوية البعيدة في الدقيقة 70.
 
أنهى أينتراخت فرانكفورت بداية فولفسبورج المثالية في الدوري بالتعادل 1-1. لكنه سيصاب بخيبة أمل لعدم تحقيق فوزه الأول.
 
الهدف الأول للمهاجم الهولندي سام لاميرز في البوندسليجا في الدقيقة 38 لم يكن كافيا لفرانكفورت. حيث تعادل Wout Weghorst في الدقيقة 70.
 
تجاهل Weghorst محاولات زملائه للاحتفال عندما عاد إلى الوراء لاستئناف اللعبة. لكن الفريق المضيف لم يتمكن من العثور على فائز لأول مرة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock