رياضة

ميسي يستعد للعودة في مباراة مان سيتي

 
تعافى ميسي من إصابة في الركبة. ومن المتوقع أن يعود لباريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي. في مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
وفي حديثه في مؤتمر صحفي يوم الاثنين. لم يكشف ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان عن تشكيلة فريقه لكنه قال إن النجم الأرجنتيني لائق للعب.
 
وكان ميسي قد سبق استبعاده من مباراتين متتاليتين في الدوري بعد تعرضه لضربة في ركبته اليسرى في أول ظهور له على أرضه في وقت سابق من هذا الشهر.
 
ضد سيتي ، سيواجه جوارديولا ، الذي كان مدربًا لميسي في برشلونة بين عامي 2008 و 2012 خلال فترة مثمرة بشكل استثنائي. من بين ألقابهما العديدة. فاز الثنائي بدوري أبطال أوروبا في عامي 2009 و 2011 ، حيث سجل الفائز بالكرة الذهبية ست مرات في كلا النهائيين.
 
في المجموع ، سجل ميسي 211 هدفًا في 219 مباراة في جميع المسابقات تحت قيادة جوارديولا ، الذي أفيد أنه فشل في تأمين انتقاله إلى السيتي خلال الصيف.
 
وقال جوارديولا عندما سئل عن ميسي يلعب لنادٍ آخر غير برشلونة: “كانت تلك مفاجأة بعض الشيء للجميع ، لكن ما حدث قد حدث”. قبل بضع سنوات ، لم يكن بإمكانك أن تتخيل. لكن كرة القدم ، أنت لا تعرف أبدًا. الحياة ، أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في وقت قصير “.
 
شارك ميسي ، 34 عامًا ، في ثلاث مباريات فقط مع باريس سان جيرمان ولا يزال يطارد هدفه الأول بعد حركته المفاجئة.
 
بالإضافة إلى مباراة ليون حيث أصيب ، ظهر ميسي أيضًا كبديل في أول ظهور له ضد ريمس وبدأ في الهجوم إلى جانب كيليان مبابي ونيمار في التعادل 1-1 مع كلوب بروج في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock