عقارات

“ميركون للتطوير” تطلق  مشروع”pavo” بالعاصمة الإدارية الجديدة 

اعلنت شركة ميركون للتطوير العقارى عن اطلاق مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة “pavo” بمنطقة الأعمال المركزية وثانى مشروعات الشركة بالسوق المصرى.

وأوضح سامر البيك، رئيس مجلس ادارة الشركة خلال مؤتمر صحفى عقد للإعلان عن تفاصيل المشروع أن  “ميركون” تهدف للتوسع بالسوق العقارى من خلال اطلاق عدد من المشروعات التجارية والادارية.

وخلال فعاليات المؤتمر كشف محمد عامر،  رئيس القطاع التجارى لشركة ميركون للتطوير العقارى عن اطلاق مشروع “pavo tower” أحدث مشروعات الشركة بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة (CBD) فى إطار خطتها الاستراتيجية فى التوسع بالسوق المصرى.
وأشار عامر إلى أن المشروع الجديد يعد مفاجأة للسوق المصرى من حيث التصميمات والخدمات وموقعه المتميز جدا مما سيكون إضافة قوية لمشروعات الشركة ويعكس رؤيتها فى تقديم عدد من المشروعات العقارية المتميزة ومتعددة الخدمات.

ولفت إلى أن المشروع يتكون من ادارى وتجارى فقط على مساحة ٤ الآف متر مربع بارتفاع ١٤ دور ( تجارى – ادارى) من الدور الأول إلى الثالث تجارى ومن الرابع حتى الرابع عشر ادارى  بمساحات تبدأ من ٢٥ متر للوحدات التجارية و٣٠ متر للوحدات الادارية.

وتابع أن المشروع يقدم عدد من الخدمات للعملاء من ضمنها   مثل السوشيال لونج وغرف للاجتماعات وقاعات للمؤتمرات وتكييف مركزى وصالة ترفيه ومراكز لياقة بدنية واماكن مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة وروف توب .
واوضح عامر ان الشركة تقدم عدد من انظمة التقسيط المختلفة التى تصل الى ١٠٪ مقدم وفترات سداد تصل إلى ١٥ عام مشيرا الى ان المشروع سيتم تسليمه بعد ٤ سنوات .

ولفت الي أن اختيارهم لمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ هذا المشروع على أرضها جاء بعد دراسات سوقية جيدة للمنطقة ومدى قوة حجم الطلب على هذه المنطقة التى تتمتع بجدوى استثمارية عالية جدا.
على الجانب الآخر كشف أحمد امبابى، نائب رئيس مجلس ادارة الشركة عن رؤية واستراتيجيتها ميركون المتمثلة في استخدام معايير الجودة، بالإضافة الى وضع خطة طموحة خلال السنوات القليلة القادمة للتوسع فى مجال التطوير العقارى فى كل من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.

 

وأوضح امبابى ان خطة mercon خلال الفترة المقبلة ترتكز على ضخ  استثمارات ضخمة بالسوق المصرى خلال الفترة القادمة بقيمة 5 مليارات جنيه من خلال طرحها 3 مشروعات ( إدارية – تجارية ) فى قلب التجمع الخامس العاصمة الإدارية الجديدة وجميعها مواقع مميزة ، بالتعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية والهندسية لضمان تنفيذ مشاريع عالمية من حيث روعة التصميم وجودة التنفيذ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock