بنوك وتامين

 مصدر بـ«بنك cib»: تم تحديث أنظمة الحاسب الآلي الخاصة ببيانات العملاء.. وكل شئ سيعود لطبيعته

بعد تعطل الخدمات

 

كشف أحد المصادر المطلعة ببنك “cib”، أنه تم تحديث أنظمة الحاسب الآلي الخاصة ببيانات العملاء بالبنك لمدة يومين (الاثنين والثلاثاء).

 

وأضاف المصدر لـ”العالم الاقتصادي”، أن الودائع ستظهر تدريجيا في أنظمة البنك بحيث يصبح نظام البنك موازي للنظام العالمي، مؤكدا  أن كل شئ سيعود لطبيعته والعمل بالبنك كالمعتاد، داعيا عملاء البنك بألا يقلقوا من الإجراءات والتي أدت إلى تعطل الخدمات بالبنك.

 

جدير بالذكر أن عدد من عملاء البنك التجاري الدولي (CIB)، كانوا قد شكوا خلال الأيام الماضية من تعطل بعض الخدمات مع إعلان البنك إنه يجري عملية تحديث لأنظمة الحاسب الآلي (السيستم).

 

من جانبه، أعلن البنك التجاري الدولي الخميس الماضي في بيان له، أنه سيجري عملية تحديث لأنظمة الحاسب الآلي الخاصة به، بداية من الخميس وحتى ليل السبت الماضي. واشتكى بعض العملاء من توقف الخدمات البنكية الإلكترونية وعدم قدرتهم على إجراء أي معاملة رغم انتهاء فترة التحديث التي أعلن عنها البنك سابقًا، مثل عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلي (ATM) والتحويلات وصعوبة الدخول على الحسابات المصرفية. وكان بنك cibقد أرسل رسائل نصيه لعملائه يعتذر فيها عن توقف تنفيذ العمليات المصرفية بسبب عمليات ترقية أنظمة الحاسب الآلي (كور بنكك سيتم) وهو أفضل نظام مصرفي معمول به على مستوى العالم على أن تعود كافة الخدمات بشكل طبيعي بداية من أمس وحتى قبل نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock