سياحة وسفر

مسئولي دار الأزياء الفرنسية ديور وعدد من المؤثرين والمدونين العالميين في زيارة لمنطقة آثار سقارة – العالم الإقتصادي

بيان صادر عن وزارة السياحة والآثار

العالم الإقتصادي

3 ديسمبر 2022

استقبلت منطقة آثار سقارة اليوم عدد من مسئولي دار الأزياء الفرنسية ديور وعدد من المؤثرين والمدونين العالميين، وذلك على هامش تواجدهم في مصر استعدادا لإقامة حفل الأزياء لمجموعة الرجال الخاصة بدار الأزياء العالمية ديور لخريف وشتاء 2023، والذي سيقام مساء اليوم بمنطقة أهرامات الجيزة.

وكان في استقبالهم الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار، والذي اصطحبهم في جولة تعريفية بالمنطقة الأثرية والحفائر التي تقوم بها حاليا البعثة الأثرية المصرية لكشف المزيد من أسرار المنطقة.

وخلال الجولة قام د. مصطفى وزيري بتعريف الضيوف بتاريخ المنطقة الأثرية، مستعرضا لهم آخر الإكتشافات الأثرية بها والتي تمت جميعها بأياد مصرية خالصة، مؤكدا على أن المنطقة لا تزال تحمل في جنباتها العديد من الأسرار والخبايا.

وقد أبدي الضيوف إعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه من عظمة التاريخ والحضارة المصرية القديمة، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة.

وكان من بين الحضور السير لويس كارل هاميلتون قائد سباقات السيارات والمتسابق البريطاني بطل سباق السيارات فورميولا وان، والذي فاز برقم قياسي مشترك بسبعة ألقاب في بطولة العالم للسائقين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ستكون المرة الأولى التي تنظم فيها دار الأزياء الفرنسية ديور عرضا في مصر، كما ستكون المرة الأولى التي يقام فيها عرض أزياء عالمي كبير أمام أهرامات الجيزة.
——-
وزارة السياحة والآثار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock