عقارات

مراكز تطلق نسخة استثنائية لقمة رايز آب من ديستركت فايف في مايو 2023 – العالم الاقتصادي

العالم الاقتصادي – أعلنت شركة مراكز – أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية – عن إطلاق نسخة استثنائية من قمة رايز آب من ديستريكت فايف أحد المشروعات الرائدة والمبتكرة لمراكز، في الفترة من 25-27 مايو 2023، تحت عنوان “RiseUp Retail at District Five أو رايز آب للتجزئة من ديستريكت فايف .

وذلك بعد رعايتها (راعي بلاتيني) للنسخة العاشرة من قمة رايز آب – أكبر حدث في الشرق الأوسط لرواد الأعمال – والذي أقيم بالمتحف المصري الكبير في الفترة من 16 إلى 18 مارس 2023 وحظي بحضور أكثر من 14 ألف شخص من 60 دولة حول العالم.

فعام بعد عام، دائماً ما تتشرف قمة رايز آب بحضور كبار رجال الدولة المصرية. وهذا العام، حظيت القمة بالمتحف المصري الكبير بالحضور المشرف ، الدكتور/ عمرو طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتورة رانيا المشاط -وزيرة التعاون الدولي والسيد/ حسام هيبة – الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والسيد/ رامي الدكاني – رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، والسيد/ ضياء رشوان – رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والسيد/ محمد فريد – رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية.

فعلى مدار العشر سنوات الماضية، عملت رايز آب جاهدة على إلهام العديد من رواد الأعمال وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم وتكسير القيود للوصول لمزيد من النجاحات. وتحت شعار هذا العام “أبق واقعياً”، ألقي أكثر من 250 متحدث الضوء على الواقع الحقيقي الذي يجب أن ترتكز عليه مشروعات رواد الأعمال لتحقيق نتائج مرضية. وأشاروا إلى العديد من التحديات والصعوبات التي واجهتهم وتمكنوا من التغلب عليها. هذا، وضمت القمة أيضاً ما يزيد عن 150 شركة ناشئة عرضت مشروعاتها أمام الآف من العملاء والشركاء والمستثمرين المحتملين، مع إتاحة أكثر من 400 فرصة استثمارية لهم وتوفير حلول وخطوات جادة لتنمية أعمالهم الريادية.

تتشارك كل من شركة مراكز وقمة رايز آب ذات الأهداف، حيث ترتكز استراتيجيات الشركة على قيم الابتكار وريادة الأعمال. من هنا، عقب المهندس/ باسل رمزي – العضو المنتدب لشركة مراكز – قائلاً: ” يشرفنا إطلاق “RiseUp Retail at District Five” من مقر مشروعنا الرائد ديستركت فايف كأول نسخة موازية لرايز آب، وذلك في الفترة من الـ25 إلى 27 مايو 2023. في مراكز، دائماً ما نثمن ريادة الأعمال داخل مؤسستنا وخارجها، ونعمل على تشجع الابتكار ونتحالف مع كبار رواد الأعمال بالمنظومة. وقد شرفنا برعاية النسخة العاشرة من قمة رايز آب والتي أقيمت حصرياً من المتحف المصري الكبير،.”

في هذا الصدد، صرح عبد الحميد شرارة – المؤسس والرئيس التنفيذي لرايز آب – قائلاً: “على مدار العشر سنوات الماضية، نجحت قمة رايز آب في اجتذاب 5 ألاف مستثمر وتمكنت الشركات الناشئة المصرية من جمع قرابة الـ3.5 مليار دولار؛ والتي ساهمت في تنشيط الاستثمارات الأجنبية في مصر، وحفزت الشباب على تأسيس شركاتهم الناشئة، ونشر ثقافة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وبكل اعتزاز نعلن عن سعادتنا للتعاون مع شركة مراكز ، لإطلاق نسخة خاصة من “رايز أب” بعنوان RiseUp Retail at District Five ،من يوم ٢٥ إلى ٢٧ مايو ٢٠٢٣، وذلك في ديستريكت فايف بالقاهرة الجديدة “.

ويعد ديستركت فايف مشروعاً رائداً لشركة مراكز ينبض بالحياة بقلب القطامية الجديدة بشرق القاهرة، ليضم مساحة 250 ألف متر مربع من المكاتب الإدارية، و340 ألف متر مربع من المناطق السكنية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية شاسعة ليتمتع كل من الزوار وقاطني المناطق السكنية وموظفي المكاتب الإدارية بديستركت فايف بأوقات لا تنسى.

تتفرد شركة مراكز، دون غيرها من المطورين العقارين، بامتلاك شغفاً للتميز وسجلاً حافلاً باغتنام الفرص غير المستغلة. فمن جانبه، علق السيد/ أشرف مقلد – الرئيس التجاري لشركة مراكز – قائلاً: “في مراكز، تعد السمة الأساسية المميزة لمشروعاتنا هي الابتكار. لذا، كان من المنطقي أن نتحالف مع من يشاركنا المنهج والفكر كرايز آب ليجتمع مبتكري جيلنا في ديستركت فايف، فالتكامل الذي عملنا على دمجه بمجمع المكاتب الإدارية بديستركت فايف سيسهم في تغيير تجرية الحياة العملية في مصر ويضرب مثلاً يحتذى به للسنوات القادمة”.

والجدير بالذكر، أن النسخة العاشرة من قمة رايز آب أمتلكت طابعاً متميزاً من حيث الفعاليات والموقع والشركاء، وحشدت رواد الأعمال والمستثمرين وحاضنات الأعمال تحت سقف واحد. شارك بالقمة أكثر من 250 متحدث وخبير من جميع أنحاء العالم، على رأسهم رونالدو مشحور – نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمؤسس والرئيس التنفيذي لموقع سوق.كوم، وشينيز شلبي – رئيس تسريع الأعمال بشركة جوجل، وشالو جارج – المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركات الناشئة بالمراحل المتقدمة وأحادية القرن بشركة مايكروسوفت، بالإضافة إلى متحدثين من لينكد إن، وديزني، وميتا، وسناب شات، ودريم ووركس، وغيرها من الكيانات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock