عقارات

“مراكز” ترعى “هنا جودة” أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة

العالم الاقتصادي – في إطار تعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، تواصل مراكز-الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الحائزة على عدة جوائز، رعاية اللاعبة “هنا جودة”، أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة، للعام الثاني على التوالي. وتعد جودة هي أول لاعبة تنس طاولة تتصدر التصنيف العالمي للفتيات تحت سن 15 و17 و19 عام. بعد أن حققت معايير غير مسبوقة، تم تصنيفها كأول مغير لقواعد اللعبة في إفريقيا من قبل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

ويأتي دعم مراكز ورعايتها للعديد من الأنشطة الرياضية والصحية في إطار حرصها على تعزيز دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث قامت على مدار الفترة الماضية برعاية العديد من الرياضيين المصريين، بما في ذلك العديد من الرياضيين الأولمبيين، وتعمل على توفير أفضل وسائل الراحة وأحدثها بما يدعم ويركز على الصحة والرياضة. بداية من تطوير أول مسار للركض بطول 400 متر داخل مول العرب إلى تطوير نوادي اللياقة البدنية والمرافق والصالات الرياضية عبر مشاريعها المختلفة ، بما يؤكد على تمتع مراكز ببصمة وتأثير كبير كداعم رياضي وصحي فريد عبر مشاريعها وفي المجتمع بأكمله.

وصرح باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز:” “يشرفنا أن ندعم البطلة الصاعدة الموهوبة هنا جودة التي تواصل رحلتها نحو النجاح بتحطيم رقم قياسي جديد تلو الآخر يكسب المصريين فخراً حقيقياً. تعتز مراكز باستثماراها في الأناس وتروج دوماً لنمط حياة مفعم بالحيوية والنشاط بالمجتمع، وذلك بحرصها على أن تضم مشروعاتها خصائص تدعم اللياقة البدنية السليمة”.

وعلق والد هنا، الدكتور أيمن جودة قائلاً: “يسعدنا استمرار رعاية مراكز لهنا ودعمها وتشجيعها على مواصلة تحقيق حلمها في أن تكون بطلة أولمبية. لا شك أن دعم القطاع الخاص ، وخاصة المطورين مثل مراكز للرياضيين ، لا يقدر بثمن للعمل على تمكينهم والحفاظ على جودة نموهم للوصول إلى التميز.”

وقد حافظت مراكز على رعايتها للرياضة عبر مراحل تطورها على مر السنين، ووضعت نفسها كداعم رئيسي للرياضة والرياضيين. بما في ذلك اللاعبين الأولمبيين الذين رعتهم سابقا، بالإضافة إلى نصف ماراثون مراكز بيراميدز. حيث تسعى للتركيز على تطوير الأفراد وتطوير المشاريع وتطوير الرياضة، فإن رعاية هنا هي جزء لا يتجزأ من قيم وأهداف مراكز في دعم الرياضيين الصاعدين لمواصلة كونهم الأفضل والحفاظ على مكانتهم في صدارة التصنيف العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock