عقاراتالعالم الاقتصادي

مدير معرض إسكان نقابة التجاريين: إقبال كبير من المواطنين على شراء الوحدات الساحلية تزامناً مع موسم الصيف

العالم الاقتصادي – أكد هانى فوزى مدير عام معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين علي شراء وحدات سكنية وساحلية وفندقية في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية.

واضاف فوزي أن موسم الصيف يشهد إقبالاً كبيراً علي شراء الشاليهات والشقق الفندقية متوقعاً أن يكون هناك انتعاشة قوية خلال موسم الصيف وتحقق الشركات مبيعات قوية مؤكداً أن العقارات السياحية محزن للقيمة دائما.

فيما أكد المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن هناك مشروعات جديدة ستعلن عنها الشركة للعملاء في الساحل الشمالي.

واضاف أن معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة من اقوى المعارض العقارية التي تشهد مزيد من العروض والتسهيلات الحقيقية للراغبين في تملك وشراء عقار.

تواصل شركة البناء العربي للتطوير العقاري طرح عروض تنافسية في السوق العقاري المصري في المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي في الساحل الشمالي وغيرها من المدن والقرى السياحية المختلفة.

وتطرح شركة البناء العربي جميع العروض والتسهيلات داخل معرض إسكان نقابة التجاريين في الجيزة الذي نال إشادة كبيرة من العملاء الذين تعاقدوا علي وحدات ساحلية وفندقية وسكنية خلال الفترة الماضية .

واكدت شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن العروض المطروحة للعملاء الراغبين في التعاقد علي وحدة مصيفية لفترة محدودة بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock