عقارات

مدار تطلق منتجع أزهى نورث بالساحل الشمالي باستثمارات 16 مليار جنيه

العالم الاقتصادي _ أطلقت مدار للتطوير أحدث مشروعاتها الجديدة أزهى نورث بالساحل الشمالي، باستثمارات مبدئية 16 مليار جنيه ، على مساحة 250 فدان.

وقال جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع هو ثاني مشروعات الشركة بعد “أزهى العين السخنة”، ويقع المشروع الجديد بمنطقة خليج رأس الحكمة، ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح، ويتمتع المشروع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86 % من المساحة الإجمالية للمشروع.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع يتم تتفيذه بنظام الشراكة مع شركة مالكة لأرض المشروع، وتم التعاقد مع شركتي WATG وكريستال لاجون ومجموعة من افضل المهندسين والمصممين المحليين والدوليين في كافة التخصصات.

وأشار إلى انه سيتم الاطلاق الرسمي للمشروع يوليو المقبل، ويضم المشروع شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم، ومجمع تجاري على مساحة 40 ألف متر مربع.

وتابع المهندس، أحمد اهاب، رئيس القطاع الفني بشركة مدار للتطوير، أن وحدات أزهى نورث جميعها تلبي احتياجات العملاء المختلفة بمساحات متنوعة ويضم المنتجع ڤيلات مستقلة وفيلات مزدوجة و شاليهات بمساحات مختلفة تلبي جميع متطلبات وأذواق عملاء الشركة.

وأضاف محمد توفيق، رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن التسويق وطرح الوحدات للعملاء بالمشروع الجديد سوف تبدأ فورا معتمدين على السيرة المهنية القوية لشركة مدار ومشروعها السابق بالسخنة ، وايضا المزايا العديدة للمشروع الجديد ، مشيرا إلى أن عمليات التسويق تستهدف العملاء من مصر والاسواق الخارجية لما يتمتع به الساحل من مكانة سياحية دولية وكذلك مكانة شركة مدار على خريطة التطوير العقاري و السياحي بمصر والمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock