رياضة

ليفاندوفسكي يفشل في مواصلة سلسلة التسجيل بعد 19 مباراة متتالية

 

انتهت سلسلة التهديف القياسية للنجم البولندي لبايرن ميونيخ في 19 مباراة متتالية يوم الجمعة. عندما فشل في تسجيل هدف في فوز فريقه 3-1 على صاحب المركز الأخير جراثر فورث في البوندسليجا.

ليفاندوفسكي ، الذي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 40 ، أخفق أيضا في معادلة سجل جيرد مولر في التسجيل في 16 مباراة متتالية في الدوري الألماني.

تشمل مسيرة ليفاندوفسكي التي استمرت 19 مباراة ، مباريات في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا تعود بالتعادل 3-3 مع أرمينيا بيليفيلد في 15 فبراير.

بدأ فورث ، الذي لم يفز بأي من مبارياته الخمس الأولى في الدوري الألماني منذ الترقية. بداية معقولة لكنه أصيب بالفشل عندما افتتح توماس مولر التسجيل في الدقيقة العاشرة.

انطلق ألفونسو ديفيز بهجمة مرتدة من الجهة اليسرى وأخذت تمريرة عرضية انحرافًا لطيفًا لمولر. لتسديد الكرة في القائم الأيمن من خارج منطقة الجزاء.

كان الهدف الثاني لجوشوا كيميتش لصالح بايرن في الدقيقة 31 مشابهًا. وهذه المرة قدم ليروي ساني تمريرة عرضية. أتاح مدافعي فورث للاعبي بايرن مساحة كبيرة – وإن لم تكن كافية ليفاندوفسكي.

حصل الفريق المضيف على شريان نجاة في الدقيقة 48 عندما طُرد بنجامين بافارد. بسبب تحدٍ سيئ على لاعب خط الوسط الأمريكي جوليان جرين. الذي كان من الممكن أن يتخطى المرمى.

لكن بايرن كان لا يزال يتمتع بقوة هجومية كافية لتعزيز تقدمه في الدقيقة 68. عندما سجل سيباستيان جريزبيك هدفًا في مرماه تحت ضغط ليفاندوفسكي ، الذي بدا محبطًا لعدم تسجيل نفسه.

حصل سيدريك إيتن على عزاء متأخر لفورث في السابع والثمانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock