أخبارعقارات

“لافارج مصر”: منتج “شطبنا” أحد حلول التشطيبات الحديثة ويمثل 30% من حجم استهلاك الأسمنت فى السوق المصري

أكد أحمد عبده رئيس القطاع التجارى و التسويق في شركة لافارج مصر عضو مجموعة هولسيم ، أن المنتج الجديد “شطبنا” هو منتج حصري لحلول التشطيب التي تناسب جميع احتياجات عملائنا ، لافتا أنه يمثل 30% من حجم استهلاك الأسمنت فى السوق المصري.

 

وأفاد عبده خلال مؤتمر صحفى للشركة ، أن “شطبنا” يوفر بصمة كربونية أقل بنسبة 40٪ من الأسمنت التقليدي في مصر.

 

وأعلنت شركة لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، عن طرح أحدث منتجاتها وهو منتج “شطبنا” لأول مرة في السوق المصرية، وذلك بهدف تعزيز الاستدامة البيئية.

 

وأوضح رئيس القطاع التجاري ، أن المنتج الجديد علامة فارقة في رحلة طويلة من التطوير الصناعي، لافتا أن الشركة تلتزم بالتشارك للوصول بمستقبل صافي صفرمن الانبعاثات، وهي في طليعة جهود إزالة الكربون من قطاع الأسمنت، وجعل البناء منخفض الكربون حقيقة واقعة وبناء تقدم للناس والكوكب.

 

وأكد عبده ، أنه من المتوقع أن يحدث المنتج الجديد تأثيراً واسعاً في الأسواق المصرية ، مشددا على ريادة الشركة في البناء الأخضر بالاعتماد على العديد من الحلول المتطورة.

 

وتابع قائلاً: “نسعى من خلال الطرح الجديد لمنتج “شطبنا” إلى الوصول إلى مواد بناء أكثر استدامة وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أكثر أماناً لأطفالنا.”

 

على جانب أخر قالت الدكتورة نهي بكر رئيس قطاع الإتصالات والعلاقات الحكومية بلافارج مصر عضو مجموعة هولسيم: “ملتزمون بدورنا في المسؤلية المجتمعية في إطار أهداف التنمية المستدامة، وأعيننا على أجندة مصر 2030، نعمل لدعم قطاع الصحة، والتعليم الفني، ونوفر دورات تدريبية للسادة الصحفيين مساهمة في دعم بناء القدرات ورفع الوعي بقضايا التنمية المستدامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock