رياضة

فرنانديز يهدر ركلة جزاء لمان يونايتد أمام أستون فيلا

أهدر برونو فرنانديز ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث بدا زميله كريستيانو رونالدو في مباراة خسارة مانشستر يونايتد 1-0 على أرضه أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.
 
كان مدافع فيلا كورتني هاوز بطلاً للزوار بعد أن سدد بضربة رأس في مرمى الحارس ديفيد دي خيا من ركلة ركنية في الدقيقة 88 ليحقق فريقه أول انتصار على يونايتد منذ 2009.
 
ولكن بعد ذلك تم إطلاق صافرة Hause للحصول على لمسة يد ليضع ركلة جزاء مثيرة بينما حاول يونايتد إنقاذ نقطة في أولد ترافورد.
 
قام فرنانديز ، الذي حول ركلة جزاء في جميع مبارياته الثلاث السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فيلا ، بتعديل الكرة بينما كان رونالدو يقف في مكان قريب ثم سددها عالياً فوق العارضة.
 
وقال أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد لوسائل إعلام النادي في تعليقات ما بعد المباراة: “برونو قوي للغاية عقليًا ، بشكل طبيعي ، وللأسف لم يدخل النادي اليوم”.
 
وقال سولشاير إن لاعبي فيلا “احتشدوا برونو” عند ركلة الجزاء قبل أن يهدر الخطاب الرئيسي ، لكنه تعرض لانتقادات أقوى بسبب إدارته لهدف هيوز. وقال إن أولي واتكينز مهاجم فيلا كان متسللا “بشكل واضح”.
 
“إنها حالات تسلل. بينما يقودها Hause ، يلامس واتكينز ديفيد في الواقع ، لذا فهو يعيقه. لا أستطيع أن أرى الاتساق في أي مكان في حكم الفيديو المساعد وعملية صنع القرار ، “قال سولشاير. “بالتأكيد خطأ حكم الفيديو المساعد مرة أخرى.”
 
جمع يونايتد 28 تسديدة لكن أربع فقط كانت على المرمى حيث فشل في التسجيل في مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في 16 مباراة.
 
كانت هذه أول خسارة ليونايتد في الدوري الممتاز والثانية بشكل عام بعد هزيمة كأس الرابطة في منتصف الأسبوع. الفريق لديه 13 نقطة من ست مباريات.
 
وخرج مدافعي يونايتد هاري ماجواير ولوك شو بسبب الإصابة خلال المباراة حيث يتطلع الفريق إلى مباراة في دوري أبطال أوروبا على أرضه يوم الأربعاء ضد فياريال الإسباني. وقال سولشاير إنهم سيخضعون لفحص قبل اتخاذ القرارات بشأن توفرهم ليوم الأربعاء.
 
اقترب ماجواير ولاعب الوسط بول بوجبا من يونايتد قبل نهاية الشوط الأول بقليل. وأعطي ماجواير مساحة في القائم البعيد بضربة حرة من فرنانديز لكن رأسية قوية تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز. بعد فترة وجيزة ، كان رأس بوجبا بعيدًا عن المنشور الأيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock