عقارات

فرصة لمحدودي الدخل للحصول على شقة تمليك متشطبة بـ 250 ألف جنيه – العالم الاقتصادي

العالم الاقتصادي- يبحث الكثير من الشباب عن شقق الإسكان الاجتماعي، وخاصة أنها توفر فرصة لشراء شقة تمليك متشطبة بالكامل وبالتقسيط على سنوات طويلة، في ظل الارتفاع الكبير للأسعار في شقق الإسكان والمباني والمجتمعات العمرانيةالجديدة.

 

فرصة لمحدودي الدخل للحصول على شقة تمليك متشطبة بـ 250 ألف جنيه - العالم الاقتصادي
فرصة لمحدودي الدخل للحصول على شقة تمليك متشطبة بـ 250 ألف جنيه – العالم الاقتصادي

وأعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء و الإسكان عن توفير شقق سكنية للمواطنين بمساحات واسعة وأسعار منخفضة وتقل كثيرًا عن الأسعار الحالية للوحدات.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، اللواء مهندس وليد البارودي، إلى أن الهيئة توفر وحدات بسعر 250 ألف جنيه فقط للشقة التي تصل مساحتها إلى 100 متر.

وأوضح “البارودي”، في تصريحات تليفزيونية، أن تلك الوحدات تقوم الهيئة بتنفيذها وإتاحتها للمواطنين من محدودي الدخل، بعد دراسة حالتهم الاجتماعية ومدى استحقاقهم للوحدة.

و ذكر أن دور هيئة تعاونيات الإسكان لم يعد مفتصرًا على إنشاء وحدات منخفضة التكاليف بمساحات صغيرة، بل أصبحت تقوم بتنفيذ مساكن تعاونية منخفضة التكاليف ولكن بطراز عصري، أي بوجهات حديثة ومساحات واسعة، وفي أماكن راقية.

ولفت إلى أن الهيئة تعمل على تنفيذ مشروعات استثمارية تنفذ فيها وحدات سكنية استثمارية تدر عائد يصرف على الوحدات التعاونية التي توفرها الهيئة للمواطنين من محدودي ومنعدمي الدخل.

وقال وليد البارودي إن الهيئة قامت بتنفيذ مشروع يتكون من 3 آلاف وحدة تعاونية في محافظة بورسعيد، بجانبه مشروع استثماري به جراج يكفي 1400 سيارة، بالإضافة إلى بناء مول و 4 عمارات ومساكن إدارية سكنية، يتم استخدام العائد الخاص بهم في بناء وحدات الإسكان التعاوني.

وأكد أن سعر المتر من وحدات الإسكان التعاوني في بورسعيد يبلغ 2500 جنيه، أي أن الوحدة الـ 100 متر يصل سعرها إلى 250 ألف جنيه فقط.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock