فن وثقافة

عقبال عوضك تثير الجدل……. ما السبب؟

 

صرحت الفنانة مي كساب عن سعادتها البالغة بحكاية عقبال عوضك الذي يذاع لها حاليا، وتعد حكاية عقبال عوضك الحكاية الرابعة من سلسلة حكايات مسلسل زي القمر المذاع على قناة سي بي سي دراما،وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة ON.

 

وأضافت الفنانة مي كساب أنها قامت بنشر تغريدة عبر صفحتها الشخصية انستجرام قبل عرض المسلسل على القنوات التليفزيونية، راجية من الوسائل الإعلامية استخدام كلمة تأخر الزواج بدلا من كلمة العنوسة أثناء الترويج للمسلسل ،وذلك حرصا على مشاعر الفتيات في المجتمع المصري اللواتي يعانين من هذه المشكلة.

 

وقد عبرت الفنانة مي كساب عن إعجابها برد فعل الجمهور تجاه المسلسل منذ عرضه،حيث ذكرت أنها بكت عندما قرأت الأوراق الخاصة بالعمل عندما عرض عليها.

 

وذلك نتيجة تشابه هذا الدور مع شخصيتها في الواقع،حيث أن تزوجت في سن متأخر،وقد أعجب زوجها أوكا وأولادها بهذا الدور أيضا متمنين لها دوام النجاح والتوفيق.

 

ويذكر أن الفنانة مي كساب تلعب دور فتاة تسمى شادية،وتقيم مع والدتها وهي سيدة كبيرة في السن وتعاني من بعض أمراض الشيخوخة وشادية تعمل على رعايتها بالإضافة إلى عملها،والمسلسل يعرض الساعة 8 مساء ويعاد في هذه الأوقات 2.30 صباحا -12 ظهرا على قناة سي بي سي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock