رياضة

عاجل: يورجن كلوب يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح لريال مدريد

كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن موقف فريقه الرسمي والنهائي من مسألة تجديد عقد محمد صلاح، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول إمكانية رحيل اللاعب والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الذي يرغب وبشدة في الحصول على خدماته في أسرع وقت ممكن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

عاجل: يورجن كلوب يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح لريال مدريد
عاجل: يورجن كلوب يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح لريال مدريد

وأوضح يورجن كلوب بأن النادي لا يرغب الآن في ضم لاعبين جدد، ويرى بأن التحدي الحقيقي هو تجديد عقود اللاعبين المتواجدين دخال الفريق ومن بينهم محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك.

وأشار كلوب بأن موقف فريقه من بيع نجومه معروف للجميع، حيث لن يتم السماح لأي لاعب بمغادرة النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة اللاعبين المهمين على غرار محمد صلاح، ولذا فقد حان الوقت للحديث عن تلك الأمور بكل جدية وفتح مفاوضات نهائية مع اللاعبين لأخذ موافقتهم على تمديد العقود مع النادي.

 

وختم المدير الفني لنادي ليفربول تصريحاته الإعلامية حول شائعات رحيل بعض نجوم الفريق، وقال بأن النادي يعمل الآن على تجديد عقود أغلب اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، وهو أمر قد يحتاج بعض الوقت ويبدو معقد بعض الشيء، ولكن هذا لا يعني بأن النادي سوف يسمح لهم بالرحيل بسهولة.

ويذكر بأن عدة مصادر إعلامية قد أكدت بان مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح بشأن تجديد العقد قد وصلت إلى طريق مسدود، إن اللاعب قد يغادر النادي خلال سوق الانتقالات المقبلة، وخاصة لكون عقده مع الفريق ينتهي في صيف عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock