أخباررياضة

صلاح يسجل الهدف رقم 100 في مباراة تعادل ليفربول مع برينتفورد 3-3 

سجل محمد صلاح هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول يوم السبت. لكن ذلك لم يكن كافياً للفوز على برينتفورد ، الذي أعاد الريدز مرتين في تعادل مثير 3-3.

ليفربول لا يستغل تعثر مانشستر يونايتد وتشيلسي

لم يتمكن فريق يورجن كلوب من جني أقصى ربح من تعثر مانشستر يونايتد وتشيلسي في وقت سابق من اليوم. حيث تقاسم النقاط مع برينتفورد في وقت مبكر من المساء الترفيهي في غرب لندن.
 
بدلا من ذلك. تقدم ليفربول بنقطة واحدة فقط في الصدارة. مع الحفاظ على الرقم القياسي الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الممتاز.
 
وسيشعر كلوب بالارتياح بعد أن ألغى إيفان توني ما كان يمكن أن يكون فوزًا متأخرًا بداعي التسلل.
 
سيعرف المدرب الألماني أيضًا أن فريقه لن يواجه العديد من الرحلات الصعبة طوال الموسم. حيث يتقدم برينتفورد النابض بالحياة عبر إيثان بينوك ، وبعد أهداف ديوغو جوتا وصلاح. تعادل عبر فيتالي جانيلت.
 
بعد ذلك ، عندما سحق كيرتس جونز ليفربول للأمام مرة أخرى. حقق Bees sub Yoane Wissa هدفًا آخر.
 
كان هناك طعم للأشياء القادمة عندما تم منع الفريقين من إبعاد خط المرمى في الدقائق العشر الأولى.
 
أولاً ، غاب صلاح عن الهدف الافتتاحي في الدقيقة السابعة بفضل قطعة دفاعية مذهلة من كريستوفر أجر. الذي انزلق لربط الكرة بعيدًا عن الخط.
 
بعد لحظات ، في الطرف الآخر . استولى برايان مبيومو على نفض الغبار عن توني ورفع الكرة فوق أليسون. ولكن هذه المرة عاد جويل ماتيب ليحرر الكرة من تحت العارضة.
 
كان برينتفورد أكثر من مجرد الصمود أمام بطل 2020 وتقدم في الدقيقة 27. الجناح الإسباني سيرجي كانوس – الذي قضى ثلاث سنوات في ليفربول عندما كان شابًا لكنه لعب لتسع دقائق فقط مع الفريق الأول – سقط على يمين الريدز وحفر تمريرة عرضية منخفضة ساعد توني على استغلالها لبينوك.
 
التقدم لم يستمر سوى ثلاث دقائق. قبل أن يتأرجح جوردان هندرسون في تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وجوتا برأسه في المرمى في القائم البعيد.
 
قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول ، قام هندرسون بضرب جونز على حافة المنطقة وتم تحويل تسديدته إلى القائم بواسطة Pinnock.
 
كان من المفترض أن يحتفل جوتا بالثاني من بعد الظهر من الارتداد ولكن بطريقة ما حصل ديفيد رايا على جسده في طريق التسديدة وحلقت بعيدًا.

صلاح ينتزع هدفه التاريخي

بعد الاستراحة انتزع صلاح هدفه التاريخي. تم الإبلاغ عن المهاجم المصري في البداية بداعي التسلل عندما ألقى كرة فابينيو بعيدًا فوق القمة. لكن فحص VAR أظهر أنه كان في الواقع في المؤخرة.
 
عاد برينتفورد ، على الرغم من ذلك. وعندما انزلق بونتوس يانسون لتحطيم عرضية أجر على العارضة. ظهر جانيلت في القائم البعيد لإجبار الكرة المرتدة على العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock