عقارات

عنوان للتطوير العقاري تستهدف استثمارات بقيمة مليار جنيه خلال 2022

العام الجاري

العالم الاقتصادي

 

تخطط شركة عنوان للاستثمار العقارى ضخ استثمارات جديدة فى العام الجارى تقدر بنحو مليار جنيه، وذلك من خلال المشروع الجديد المقرر تدشينه خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

من جانبه قال حاتم جلال، مدير القطاع المالى بشركة عنوان للاستثمار العقارى، أن العام الجاري سيشهد تدشين عدة مشروعات جديده، فى مقدمتها المشروع الرائد المقرر الإعلان عنه داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن ثقة العملاء الكبيرة لدى شركة عنوان وراء إقدام الشركة على تنفيذ مشروعات جديدة.

 

وحول مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة، قال الأستاذ حاتم جلال ، أن الشركة تمتلك أول مشروع تكنولوجي بلازا في العاصمة الإدارية تحت اسم مشروع بيكسل، لافتا إلى أنه يتميز بعدة خدمات منفردة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، يأتي فى مقدمتها الموقع المتميز، والذي يتوسط منطقة شركات الكمبيوتر وبالقرب من فندق الماسة ، وهو ما يجعله أيقونة معمارية حديثة داخل منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

 

وتابع “كما يتميز المشروع بتنوع المساحات لتناسب كافة احتياجات العملاء فضلا عن التصميم الفريد والذى يجعله مختلف عن باقى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن مساحة المشروع تبلغ 6483 متر مربع، ويتضمن عدد مكاتب إدارية تصل لـ 102 مكتب إدارى، وتبلغ مساحتها 4338 متر، فضلا عن 48 وحدة تجارية بمساحات متنوعة ، وتصل مساحتها 2055 متر مربع.

 

وأوضح أن مشروع الشركة يتميز تضمنه بعض التقنيات الحديثة التي تجعله فريد من نوعه مثل”سمارت جلاس لعرض اعلانات ملاك الوحدات الاداريه والتجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock