منوعات

سولشاير: الحكام تأثروا بتعليقات كلوب عن ركلات الجزاء

 

قال مدرب مانشستر يونايتد ، أولي جونار سولشاير ، الجمعة ، إن الحكام منحوا عقوبات أقل لفريقه. بسبب شكوى من نظيره يورجن كلوب في بداية العام.

وبعد أسبوع، لا يزال سولشاير يشعر بالحزن لأن يونايتد حُرم من ركلتي جزاء في فوزه 2-1 على وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

كما اعتقد أن فريقه استحق ركلة جزاء ضد نفس الخصم في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء التي فاز فيها وست هام 1-0.

قال سولشاير: “لا أعرف ، لكن كان هناك مدرب معين (الموسم) بدأ يقلق بشأن تعرضنا لركلات الترجيح. وبعد ذلك يبدو أن القرارات أكثر صعوبة. بالتأكيد رأيت فرقًا كبيرًا وكبيرًا منذ ذلك الحين”.

لم يذكر سولشاير كلوب بالاسم لكن التلميح كان واضحًا.

في يناير ، قال كلوب إن يونايتد فاز بركلات الترجيح في عامين أكثر مما حققه ليفربول خلال المواسم الخمسة ونصف التي قضاها في تلك المرحلة.

بعد تصريحات كلوب ، حصل يونايتد على خمس ركلات جزاء في 22 مباراة بالدوري حتى نهاية الموسم. قبل ذلك ، سجل يونايتد ست ركلات ترجيح في 16 مباراة بالدوري.

قد ينظر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى تصريحات سولشاير على أنها محاولة للتأثير على المسؤولين. قبل مباراة يونايتد على أرضه ضد أستون فيلا في الدوري يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock