عقارات

ستيب ون” تنظم معرض عمار يامصر العقاري الشهر القادم

كشف هشام أبو الغار رئيس شركة ستيب ون للتسويق العقاري عن خطة للتوسع في نشاط شركته عبر تنظيم مؤتمر معرض عقاري ضخم الشهرم القادم تحت عنوان عمار يامصر .

وأكد أبو الغار أن المعرض سيحظي علي مشاركة عدد كبير وممزي من شركات الاستثمار العقاري في العاصمة الادارية والقاهرة الجديدة موضحا أن الشركاتت المشاركة من الشركات الكبري .

وأكد أبو الغار أن الهدف من اقامة المعرض هو انعاش سوق العقارات والترويج الأمثل له .

وأوضح رئيس شركة ستيب ون أنه من المقرر تشغيل عدد 500 بائع خلال الفترة القادمة في شركة ستيب ون التي تشهد توسعا في الحصول علي حجم مبيعات ضخم .
وأشار أبو الغار عن افتتاح فرعين لشركة ستيب ون في مدينه السادس من اكتوبر و التجمع الخامس و سوف يكون اكتر من 600 بياع في الفرعين كل فرع مساحته تتعدي ال500 متر

وأوضح أنه سوف يتم الاستعانة بمجموعة أشخاص من خارج المجال لتكون علي مستوي عالي من الجودة
وأضاف أبو الغار أن توسع الدولة في إنشاء المدن السكنية يسهم في تنمية السوق العقاري، مشيرًا إلى أن الدولة نجحت في تنشيط السوق العقاري عبر المشروعات القومية التي تنفذها .

وِأشار «أبو الغار» إلى أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرور عدم الإعلان عن المشروعات السكنية إلا بعد تنفيذ 30% منها يؤكد مدى حرص الدولة على تنمية السوق العقاري.

وأوضح رئيس شركة ستيب ون ، أن التعاون بين القطاعين العام والخاص يسهم في تنمية القطاع العقاري وتوفير المعروض، حيث تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تعاون الدولة مع المطوريين العقاريين من خلال الأرض مقابل وحدات سكنية، في إطار توفير تمويل للمطور العقاري يستطيع من خلاله تنفيذ المشروعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock