رياضة

ديبالا يتعرض للإصابة خلال مباراة سامبدوريا

 

غادر باولو ديبالا الملعب وهو يبكي بعد فترة وجيزة من تسجيله ليوفنتوس في طريقه للفوز 3-2 على سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد.

عانى ديبالا من عدد من الإصابات العضلية على مر السنين وبدا كما لو أنه عانى من إصابة أخرى بعد توقفه فجأة. تمكن مهاجم يوفنتوس من الخروج وتلقى مواساة من زملائه كما فعل ، لكن من غير المرجح أن يكون قادرًا على الظهور في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد تشيلسي.

حول ليوناردو بونوتشي ركلة جزاء وسجل مانويل لوكاتيلي هدفه الأول ليوفنتوس. أبقى مايا يوشيدا وأنطونيو كاندريفا المباراة على قيد الحياة مع سامبدوريا.

لقد كان فوزًا غير مقنع ليوفنتوس والثاني فقط في الموسم. ورفع البيانكونيري إلى المركز التاسع بفارق ثماني نقاط خلف ميلان متصدر الدوري الإيطالي. يمكن لنابولي أن يتفوق بنقطتين على ميلان إذا حافظ على سجله المثالي بفوزه على أرضه أمام كالياري.

وهي أيضا أول ديربي عاصمة لخوسيه مورينيو في وقت لاحق حيث يزور فريق روما لاتسيو.

في تورينو ، كان يوفنتوس حريصًا على البناء على فوزه الأول في منتصف الأسبوع وبدأ بشكل مشرق.

أعطى ديبالا التقدم بتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى السفلية من خارج المنطقة في الدقيقة العاشرة وكان يمكن للبيانكونيري أن يمدد تقدمه قبل أن يُجبر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على الخروج من الملعب بعد إصابته ، ويمسك ظهره. رجل.

وتراجع الإيقاع بعد ذلك لكن بونوتشي سدد ركلة جزاء قوية في الزاوية اليسرى السفلية قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ليضاعف تقدم يوفنتوس بعد لمسة يد من نيكولا مورو. كانت ركلة الجزاء الأولى في الدوري الإيطالي لبونوتشي ، الذي سدد ضربات الجزاء لإيطاليا.

لكن سامبدوريا تراجع بعد دقيقة واحدة. قام ماتيا بيرين بشكل جيد بتفادي مجهود فابيو كوالياريلا لكن الكرة الناتجة كانت قصيرة وسدد كاندريفا تمريرة عرضية ليوشيدا ليسددها في الجانب البعيد من الشباك.

استعاد يوفنتوس ميزة ثنائية الهدف بعد 12 دقيقة من الشوط الثاني. بدأ لوكاتيللي الحركة وأنهىها بعد عمل رائع قام به فيديريكو كييزا وديان كولوسيفسكي.

وسجل كاندريفا لسامب قبل سبع دقائق من النهاية ليضع يوفنتوس في النهاية عصيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock