فن وثقافة

حقيقة منع احمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من التمثيل

كشف رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، أمس الأربعاء، حقيقة منعه زوجته الفنانة ياسمين صبري، عن المشاركة في موسم دراما رمضان العام الحالي.

وأكد أبو هشيمة في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامج “حديث القاهرة”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” المصرية، أنه ليس السبب في غيابها عن دراما رمضان 2021.

وقال أبو هشيمة “لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها للتو من تصوير مسلسل (فرصة ثانية)، وقد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائما”.

https://youtu.be/sXQiL3570hA

وأكد أنها الوحيدة في الشرق الأوسط والوطن العربي التي تشارك في مثل هذه الأشياء، منوهاً بأن قيام شخصية مصرية وعربية بهذا الدور يمثل أمراً جيد جداً.

وذكر أنها كانت تشارك في مسلسل بالفعل عندما تزوجا، ولكنها ستغيب عن الموسم الرمضاني المقبل فقط، مؤكداً مشاركتها قريباً في أعمال جميلة وراقية وأن الزواج لن يجعلها تغيب عن الساحة الفنية.

كان الإعلامي المصري خيري رمضان قد أعرب عن حزنه الشديد على حال ياسمين صبري، موضحاً أنه كان يتمنى لو أن أخبارها تدور حول أعمالها الفنية وليس حول مظهرها وكأنها “موديل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock