سيــارات

جينيسيس جي 70 أناقة رياضية في أسواق الإمارات

العالم الاقتصادي

الطراز الجديد من سيارة «جينيسيس G70» السيدان الرياضية، يواصل انطلاقته القوية في أسواق الإمارات والمنطقة منذ طرحها مؤخراً، حيث جاءت بترقيات فاخرة تتماشى مع فلسفة «الأناقة الرياضية» المميزة للعلامة التجارية الفاخرة، كبقية سيارات الشركة مثل G80 وسيارة GV80 SUV.

جينيسيس جي 70 أناقة رياضية في أسواق الإمارات
جينيسيس جي 70 أناقة رياضية في أسواق الإمارات

وتدمج G70 الجديدة، التي حصد طرازها السابق عدداً من الجوائز لتصميمها المبتكر ومميزاتها التقنية الرفيعة، أحدث تقنيات السلامة المتقدمة مع السمات الفاخرة التي ترتقي بالقيادة، لتقدم تجربة قيادة استثنائية للعملاء.

وشهدت G70 الجديدة تحديثاً شاملاً، يجعلها أكثر سيارات السيدان الرياضية التي تقدمها «جينيسيس» تطوراً، فتأتي المقدمة بالمصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية في صورة LED رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار «جينيسيس»، وصممت بشبكة أمامية «Crest Grille» منخفضة لتعطي انطباعاً للشراسة والقوة، ولتعكس شخصية G70 الجريئة وأداءها الرائع. ويظهر جانب G70 الجديدة مميزاً بغطاء محرك طويل، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيراً مؤكداً على الحضور القوي و التصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها.

وتعزز التصميمات الجديدة كليًا للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الجديدة الموضوعة تحت إطار الشبكة الأمامية، والمصممة لتحسين كفاءة تدفق الهواء. كما يضيف تصميم الخط الجانبي Parabolic Line مظهراً قوياً وعضلياً لجانب السيارة التي تبدو كزي مصمم بحرفية للاعب رياضة عالمي.

ولا يقل تصميم الجزء الخلفي للسيارة روعة عن مقدمتها؛ حيث تظهر الأضوية الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس فوق سطح غطاء صندوق الأمتعة لتؤكد على هوية العلامة الفاخرة، وتضيف مخارج العادم المزدوجة و الجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي بلون الهيكل لمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.

وتتوفر السيارة بــ 14 لونًا خارجيًا، موفرة بذلك العديد من البدائل الراقية للعملاء. وظهرت المقصورة في طراز G70 بتصميم فاخر مطور يثري خبرة الركاب، ويقدم لهم تجربة تنقل أنيقة ومتطورة، وتولي قمرة القيادة أهمية قصوى لراحة السائق، فتأتي مزودة بنظام معلومات وترفيه أكبر حجمًا وعرضًا بشاشة مقاس 10.25 بوصات تعمل باللمس، لتكون بارزة وسط لوحة القيادة وليسهل استخدامها. كما أن نظام المعلومات مزود بخصائص حصرية لجينيسيس.  وتم أيضًا توسيع لوحة أجهزة القياس الإلكترونية لتحسين الرؤية و القراءة منها، كما جرى تطوير شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي لتوفير سرعة شحن محسّنة.

وأخيرًا، يعزز الزجاج الأمامي وزجاج الباب الأمامي الكاتم للصوت الهدوء في المقصورة ويجعل البقاء فيها مريحاً. وتم تزويد G70 بمحركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات مزود بشاحن توربيني، ومحرك بسعة 3.3 لترات سداسي الإسطوانات بشاحن توربيني مزدوج. وتستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة «Sports+» المضاف حديثًا، والذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة، مما يسمح للسائقين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات الأداء الرائعة المتوفرة في G70.

كما يستفيد محرك V6 سعة 3.3 لترات مع الحزمة الرياضية المزودة في الطراز الجديد، كنظام صمام العادم المتغير، ومن جهة أخرى يوفر نظام الدفع الرباعي الديناميكي الجديد وضع «دريفت مود» المدمج.

ويتضمن طراز جينيسيس G70 الجديد مجموعة واسعة من مزايا سلامة وراحة السائق المطورة: نظام 10 وسائد هوائية، نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، نظام المساعدة على تجنب الاصطدام للنقطة العمياء، نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند عبور السيارات من الخلف، شاشة الرؤية المحيطية، نظام مثبت السرعة الذكي، نظام المساعدة على متابعة المسار، نظام المساعدة على البقاء في حارة السير.

وتأتي سيارة G70 الجديدة بشاشة معلومات وسطية عريضة بمقاس 10.25 بوصات، تتضمن: نظامي أبل كاربلاي وأندرويد، ونظام ملاحة متطور، وخاصية فصل خصائص الشاشة لقسمين، كما تم تطوير G70 الجديدة بإضافة المميزات التالية: نظام الإضاءة الأمامية الذكي، نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية، شاشة عرض السرعة ومعلومات السائق على الزجاج الأمامي، وشاشة قياس سرعة أمامية إلكترونية ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، وصندوق كهربائي ذكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock