عقارات

جهاز دمياط الجديدة: بدء تسليم ٢٢ عمارة بمشروع سكن مصر..الأربعاء الموافق ١ سبتمبر  

تفقد  المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، أعمال تنسيق الموقع من زراعة وأعمدة كهربائية وأعمال تنفيذ الطرق(أسفلت – انترلوك)، لـ ٧٣ عمارة بمشروع ” سكن مصر”  بالحى السادس بمدينة دمياط الجديدة، والمخصصة بالقرعة العلنية.

وذلك في إطار الاستعدادات الأخيرة لتسليم دفعة جديدة من وحدات المشروع للحاجزين، وكذا المتابعة الدورية  لسير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة دمياط الجديدة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أنه تم تنفيذ العمارات بالكامل وجارٍ الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع والمرافق حتى تكون العمارات جاهزة للتسليم للحاجزين .

وأشار إلى أن الجهاز سيبدأ يوم الأربعاء الموافق 1/9/2021 وحتى يوم الأربعاء 13/10/2021، فى  تسليم عدد(22 عمارة) بالمشروع لحاجزيها كاملة التشطيب والمرافق وتنسيق الموقع.

وشدد المهندس محمد رجب، على جميع الشركات المنفذة، بضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقدمة منها والمعتمدة للانتهاء من كامل المشروع، طبقا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مراعاة الجودة في التنفيذ وأعمال التشطيبات.

وأكد علي أن ذلك يأتي في إطار حرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة علي تتفيذ خطة الدولة الشاملة، والعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock