عقارات

” تونينو لامبورجيني العالمية” تكشف تفاصيل شراكتها مع “نيو بلان للتطوير” خلال مؤتمر صحفى بمعرض سيتي سكيب

"نيو بلان للتطوير": 10 سنوات مدة الشراكة الحصرية مع "تونينو لامبورجيني" بمشروعات متنوعة

 

أعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن تفاصيل التعاقد مع “تونينو لامبورجيني” العالمية، وذلك في شراكة حصرية لمدة 10 سنوات، وذلك خلال زيارة مسئولي تونينو لامبورجيني العالمية لجناح الشركة المتواجد في معرض سيتي سكيب، والذي يستمر خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر.

 

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، إن التعاون مع “تونينو لامبورجيني” كواحدة من الشركات العالمية التي تتواجد في السوق العقاري المصري لأول مرة، هو أحد علامات التميز التي تدخلها الشركة في مشروعاتها.
وأوضح أن هذا التعاقد عبارة عن شراكة حصرية مع شركة نيو بلان للتطوير العقاري ولمدة 10 سنوات، حيث تعد هذه هي الشراكة الأولى لـ”تونينو لامبورجيني” بالسوق العقاري المصري، والرابعة عالميا، فالشركة تختار الأسواق والشركات التي تتعاون معها بعناية شديدة.

 

وأشار إلى أنه تم تخصيص 6 أفدنة ضمن مشروع “أتيكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع سكني يضم 6 عمارات وتقوم “لامبورجيني” بأعمال الفرش والتشطيب والإدارة وفقا لعلامتها التجارية لهذه الوحدات، على أن تقوم بالإدارة الفندقية لهذه الشقق.

 

وأضاف أن إجمالي استثمارات هذه المرحلة تبلغ 1.2 مليار جنيه، وتم تسويق عمارتين بالمشروع بإجمالي 300 مليون جنيه، وبلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 30%، ومن المخطط تسليم المشروع عام 2023، لافتا إلى أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في مصر وفي العاصمة الإدارية الجديدة بإدارة علامة تجارية عالمية مثل “تونينو لامبورجيني”.

 

وأوضح أن الشراكة مع “تونينو لامبورجيني” تعد أحد محاور الشركة لتسويق مشروعاتها عالميا، فتم وضع وحدات المشروع الجاهزة للبيع على موقع شركة “تونينو لامبورجيني” وبالفعل أصبح لدى الشركة عملاء من اليابان وأمريكا قاموا بشراء وحدات بالمشروع.

 

وقال إن الشركة قد تمتد لمشروعات أخرى تنفذها شركة نيو بلان للتطوير العقاري، فيجري حاليا دراسة الإدارة الفندقية لوحدات جديدة بمشروع “إكلا” بمحافظة بورسعيد، والذي يتم تطويره بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، كما أن الشركة تدرس تنمية مشروع جديد بالساحل الشمالي وتستهدف التعاون مع “تونينو لامبورجيني” في المشروع.

 

من جانبه أكد Gianni Overi ممثل شركة “تونينو لامبورجيني”، أن شركته اختارت العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها أحد المشروعات الواعدة والتي تتميز برؤية مستقبلية لتنفيذ مدينة ذكية ومستدامة، وتم اختيار شركة نيو بلان للتطوير العقاري للتعاون معها في مصر باعتبارها واحدة من الشركات التي يتناسب أسلوبها في التطوير العقاري مع استراتيجية “تونينو لامبورجيني” في التنمية والتطوير.

 

وأوضح أن شركة “تونينو لامبورجيني” تقوم بأعمال الفرش والتشطيبات للوحدات بمواد تقوم بتصنيعها بنفسها في مصانعها بإيطاليا، وتقدم ضمان 10 سنوات على الوحدات، وتقوم بإدارة أعمال الصيانة للوحدات، وسيتم خلال شهرين تشطيب وحدات لتكون نموذجا لشكل الوحدات بعد التشطيب ليتمكن العميل من رؤية وحدته وشكلها النهائي.

 

وقال إن نيو بلان للتطوير العقاري لديها أسلوب مميز ومختلف فى التطوير والتنمية، ومن المخطط أن يسهم التعاون بين الكيانين عن منتج عقاري قادر على المنافسة العالمية، لافتا إلى أن السوق العقاري المصري يتميز بقدرته على مواجهة التحديات، فقد كان السوق الوحيد الذي حافظ على النمو والعمل رغم أزمة كورونا.

 

وأشار إلى أن الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي الذي تتمتع به مصر يوفر مناخا استثماريا جاذبا لأي شركة أجنبية، ويجعل مصر وجهة للاستثمارات من كافة دول العالم، فضلا عن وجود معدلات نمو اقتصادي رغم استمرار وجود أزمة كورونا التي يعاني منها العالم بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock