عقارات

«تميز للتطوير» تشارك فى معرض مصر الوطنى بمشروعيها «فايف بيزنس هب» و«إيفوري بلازا»

 

أعلنت شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إحدى كبرى الشركات المصرية السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، المشاركة فى معرض مصر الوطنى والذى تنطلق فعالياته غدا السبت بفندق كمبنسكى التجمع الخامس.

وتشارك الشركة بالمعرض بطرح حزمة من الوحدات المميزة بمشروعيها “فايف بيزنس هب” و”إيفوري بلازا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقدم عروض وتسهيلات حصرية خلال فعاليات المعرض.

وقال المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري، إن المشاركة فى المعرض فرصة ذهبية للعملاء للاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها الشركة وخاصة عرض الفوز بالسبيكة الذهبية عند التعاقد مباشرة، وخصومات على المحلات التجارية.

وأشار الشاذلي إلى أن مشروع ” BUSINESS HUB  5″  على قطعة الأرض رقم 5 في منطقة الداون تاون بخمسة أنشطة استثمارية متنوعة (طبى ،إداري، تجزئة، مطاعم، تكنولوجيا) على مساحة 2600 متر مربع متر مربع والمساحة البيعية للمشروع أكثر من 10000 متر بإجمالى استثمارات تصل ل 350 مليون جنيه، والمشروع يقع على أحد مداخل منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي ومنطقة البنوك وسوق الذهب وفندق الماسة والنهر الاخضر.

وأوضح أن مشروع “إيفوري بلازا” التجاري / الإداري / الطبي الفندقي، بمنطقة Mu23 ،على مساحة إجمالية تصل لـ 6200 متر مربع، لافتا إلى الموقع المميز للمشروع على بعد دقائق من المدينة الرياضية وأمام منطقة ” “R3 – مشروع “المقصد” المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهو أول مشروع سكني جاهز للتسليم في العاصمة الجديدة،  ويعد المشروع الرئيسي الذي يخدم حشدًا كاملاً من حوالي 25,000 وحدة سكنية بكثافة سكانية متوقعه لا تقل عن 250 ألف نسمة.

ومن جانبه، قال محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة إن المعرض فرصة جيدة للعملاء لاختيار أفضل المشروعات المطروحة وأميزها، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة غنية بالفرص الاستثمارية المتنوعة التى تلبي مختلف رغبات المواطنين.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تناسب الشرائح المختلفة للمواطنين

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية لدعم مشروعاتها بالعاصمة الادارية وعلى رأسهم شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، والاستشارى الهندسى صبور، والمكتب الهندسى “دارة” المهندس تامر بكير الاستشاري الهندسي لوضع التصميم المعماري للمشروع،  وشركة هيلثي كير التخصصية لإدارة النشاط الطبي للمشروع، و MRP لإدارة المشروعات وذلك لوضع استراتيجية تسويقية وتشغيلية بما يضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإدارته وتشغيله بالشكل الامثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock