عقارات

تعرف على تفاصيل أول معرض عقاري مصري بالولايات المتحدة الأمريكية

قال جون جميل المدير التنفيذي لشركة انفست جو لتنظيم المعارض العقارية، إنه سيتم تنظيم أول معرض عقاري في الولايات المتحدة الأمريكية في 3 ولايات هم “نيوجيرسى، تكساس، هيوستن” بالإضافة إلى معرض في كليفورنيا.

 

وأضاف جميل خلال تصريحات خاصة لـ “العالم الاقتصادي”، أنه يتم اختيار الشركات المشاركة بدقة وذلك بناء على الملاءة المالية للشركة وسمعتها داخل السوق العقاري، لافتا أن تصدير العقار المصري في الخارج لابد وأن يكون من خلال منتج مضمون وجيد.

 

وأشار، إلى أنه تم دراسة السوق الأمريكي ليتناسب المنتج مع هذا السوق خاصة أن السوق الأمريكي سوق واعد، وخاصة أن مصر لديها العديد من المنتج العقاري الجيد مثل العاصمة الجديدة والعلمين والجلالة ولابد من تسويق تلك المنتجات جيدا.

 

وأفاد جميل، أن المعرض سيتم بمشاركة وزير الإسكان ووزارة الهجرة وفقا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، منوها أن هناك العديد من الاجتماعات تمت مع وزارات الخارجية والإسكان والهجرة بالإضافة إلى شركة العاصمة الإدارية لأن ملف تصدير العقاري يتم برعاية الدولة.

 

وأوضح، أنه تم اختيار أمريكا لحجمها وثقلها دوليا بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المصريين يعيشون هناك بجانب الأخوة العرب، منوها أن المعرض سيتم تنظيمه بمشاركة شركات التطوير والتمويل العقاري حتى يتسنى للعملاء شراء الوحدة بكافة التيسيرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock