رياضة

تشيلسي يفوز 3-1 على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

 
دفعت الأهداف المتأخرة لتيمو ويرنر وبن تشيلويل تشيلسي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد فوزه 3-1 على ساوثهامبتون المكون من 10 لاعبين على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت.
 
سجل جيمس وارد-براوز هدف التعادل لساوثامبتون من ركلة جزاء فقط ليُطرد في الدقيقة 77 بعد تدخل متأخراً على جورجينيو. فتح ذلك الباب أمام ورنر و كيل ويل لإعادة البلوز إلى طرق الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي في الدوري ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.
 
أدى تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع إيفرتون إلى زيادة فرصة تشيلسي للصعود إلى القمة ، وبعد تجربة صعبة في كثير من الأحيان ، اضطر فريق توماس توخيل.
 
منحت رأسية تريفوه شالوباه تشيلسي التقدم في الدقيقة التاسعة. قبل أن يقلب تشيلويل رأسية نجم أكاديمية تشيلسي السابق تينو ليفرامينتو في منطقة الجزاء.
 
حول وارد-براوز ركلة الجزاء ليهدد طموحات تشيلسي بالانتقال إلى المركز الأول. فقط لفيرنر لتسديد عرضية سيزار أزبيليكويتا لأول مرة لإثارة الاحتفالات بالراحة في الدقيقة 85.
 
ثم عوض تشيلويل عن ركلة الجزاء بضربه في المركز الثالث في 89. بعد لحظات من تسديد روميلو لوكاكو ثم أزبيليكويتا في نفس القائم.
 
كما استبعد تشيلسي هدفين.
 
جاء جهد لوكاكو غير المسموح به عندما سجل في الشباك بدقة من تمريرة أنطونيو روديجر الرائعة ، فقط ليتم سحبها بداعي التسلل.
 
وجاءت اللمسة النهائية لفيرنر بعد أن هز رأسه من عرضية كالوم هدسون أودوي. وألغى الحكم مارتن أتكينسون الهدف بعد أن شاهد مراقبي الملعب وحكم على أزبيليكويتا بارتكاب خطأ على كايل ووكر-بيترز في المباراة.
 
تم حجز توماس توخيل بعد ذلك بسبب احتجاجاته المفرطة على خط التماس ، وانتهى الأمر بمدير تشيلسي وجهاً لوجه مع أتكينسون حيث هددت الأعصاب بالغليان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock