بنوك وتامين

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يقدم قرض تمكين للشركات الصغيرة – العالم الاقتصادي

العالم الاقتصادي– أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن تقديم قرض “تمكين” لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة بقيمة تمويل تصل إلى مليون جنيه.

والذي يهدف إلى دعمه هذه الشريحة بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية، ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قرض )تمكين) بقيمة تصل الى مليون جنيه مصري لعملاء البنك الحاليين والجدد من الشركات الصغيرة التي تتراوح مبيعاتها السنوية من مليون جنيه إلى 20 مليون جنيه مصري، وذلك لمساعدتهم في الحصول على التمويل اللازم لتطوير مشروعاتهم بشرط ان يكون مر على تأسيس الشركة علي الأقل سنتين.

هذا بالإضافة إلى مدة سداد مرنة للقرض تصل إلى 60 شهراً. يأتي هذا البرنامج في إطار حرص البنك مساندة هذه الشريحة من العملاء وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية.

ومن جانبه أكد محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر “ان بنك الإمارات دبي الوطني – مصر حريص على تنويع المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة لعملائه بحيث يتم تغطية جميع فئات وشرائح العملاء، لذلك تم إطلاق قرض (تمكين) لتمويل اصحاب الشركات الصغيرة لتلبية احتياجات هذه الشريحة المهمة من العملاء والتي تمثل نواة التنمية الاقتصادية، كجزء من دورالبنك في دعم التنمية والاقتصاد المصري.”

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر واحدا من أكبر البنوك العاملة في مصر، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 68 فرعاً منتشراً بكافة المحافظات، ويمتلك البنك حوالي 322 ماكينة صراف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

الشروط والإجراءات المطلوبة للحصول على القرض

العرض متاح للشركات الصغيرة التي تترواح مبيعاتها السنوية من مليون جنيه مصري إلى 20 مليون جنيه مصري.

قيمة القرض مليون جنيه كحد أقصى.

مدة سداد مرنة للقرض تصل إلى 60 شهراً.

الحد الأدنى لعدد سنوات عمل الشركة هو سنتانمعدل الفائدة 20% سنوياً على القرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock