عقارات

بدء فاعليات مؤتمر انفستجيت عن التنمية العمرانية المستدامة بحضور كبار المطورين العقاريين

بدأت فاعليات الحلقة النقاشية التي تنظمها “انفستجيت” عن كيفيه تحقيق التنمية العمرانية المستدامة في مصر في ظل توجه الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة في 2030.
وتتضمن المناقشة بين المطورين العقاريين ضرورة التوجه نحو التنمية الخضراء في الساحة العالمية خلال السنوات الأخيرة؛ وذلك لمكافحة تغير المناخ وحماية سبل عيش البشرية ووسائل رفاهيتها.

ويأتي ذلك بعد أن أصبحت المعيشة المستدامة لها أولوية قصوى في تشكيل المنتج العقاري، خاصةً عقب انتشار وباء «كورونا المستجد» قبل عامين.

ومن المنتظر أن يقترح المشاركون أهم الحلول المبتكرة لتطوير وتأمين منتج عقاري مستدام سواء كان سكنيًا أو تجاريًا أو إداريًا أو يتعلق بالبنية التحتية، بجانب تسليط الضوء على الحياة الخضراء والاستخدام المناسب للمساحات وتعديل استراتيجيات الأعمال.

تدير جلسات حلقة النقاش المهندسة المعمارية، لي لي غراب، الحاصلة على درجة الماجستير ومؤسسة «Mediterranean Design Lounge» (MDL)، ومن بين المتحدثين الرئيسيين: الدكتور أحمد شلبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «تطوير مصر»، والمهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة «باراجون» للتطوير العقاري، ومارلوس نبينبيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة«Kerten Hospitality» ، وفؤاد زايد، نائب رئيس شركة «شنايدر إلكتريك» لقطاع الطاقة الرقمية في مصر و شمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، وهشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة «أورنج مصر»، والمهندس أمجد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة «إنجينيرينج سوليوشنز».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock