أخبار

بايدن وقادة العالم يحاولون التوصل إلى حلول بشأن التغير المناخي

 

حاول الرئيس جو بايدن صياغة الخطوات التالية للعالم ضد التغير المناخي المتدهور بسرعة. في جلسة افتراضية خاصة مع مجموعة صغيرة من قادة العالم الآخرين يوم الجمعة ، وأعلن عن تعهد أمريكي-أوروبي جديد بخفض التدمير المناخي. تسرب الميثان.

قال بايدن، إن العالم يقترب من النقطة التي يصبح فيها مستوى الضرر المناخي الناجم عن حرق النفط والغاز والفحم كارثيًا ولا رجعة فيه “يمثل رمزًا أحمر للبشرية”.

قال بايدن ، متحدثًا عن مجموعة أقيمت خصيصًا للبيت الأبيض. والتي أظهرت صفيفات افتراضية من الألواح الشمسية في الخلفية وجدارًا من قادة العالم الآخرين يستمعون على الشاشات: “علينا أن نتحرك وعلينا أن نتحرك الآن”.

واستشهد بايدن برحلاته في وقت سابق من هذا الشهر إلى كاليفورنيا. حيث يكافح رجال الإطفاء حرائق الغابات الأكبر والأكثر شراسة والأكثر فتكًا على مدار العام تقريبًا. مع ارتفاع درجات الحرارة وتفاقم الجفاف. وإلى شمال شرق الولايات المتحدة والخليج ، حيث قتل إعصار إيدا والفيضانات العشرات ، ككوارث طبيعية. زيادة في العدد والشدة في ظل تغير المناخ.

أثناء حديث بايدن يوم الجمعة ، كان رجال الإطفاء في كاليفورنيا يحاولون وقف الحرائق من الوصول إلى بساتين السيكويا القديمة. التي يبلغ عمرها آلاف السنين وارتفاع الأبراج الشاهقة. لف الطاقم الأشجار ، بما في ذلك الجنرال شيرمان ، أكبر شجرة معروفة على وجه الأرض ، في بطانيات من الألومنيوم للحماية.

أثار بايدن “الدمار والدمار” الذي شهده في الولايات المتحدة ، والفيضانات الهائلة في أوروبا والأضرار العالمية الأخرى الناجمة عن ارتفاع درجة حرارة المناخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock