بنوك وتامين

المصرف المتحد يطلق خدمة الاشتراك الذاتي لمحفظة UB الرقمية على مدار الساعة

5 استراجيات لجذب شرائح مختلفة من العملاء والتوسع في الشمول المالي

 

أشرف القاضي: رئيس المصرف المتحد
الخدمات الرقمية كلمة السر للخدمات والحلول المالية المعاصرة

سلوك الجمهور يعيد رسم مستقبل الخدمات المصرفية.
ارتفاع معدل انتشار الهاتف المحمول فرصة لتحسين الخدمات المالية

تحت شعار “بنكك على الخط” وفي ثواني معدودة وعلى مدار الساعة دون الحاجة للذهاب الي اي من فروع المصرف المتحد الـ 65، أطلق المصرف المتحد مؤخرا خدمة الاشتراك الذاتي لمحفظة UB الرقمية لعملائه الحاليين بجميع انحاء الجمهورية.

حيث تتيح الخدمة الجديدة عملية تفعيل الاشتراك الذاتي لمحفظة UB الرقمية لعملاء المصرف المتحد من خلال تحميل التطبيق والدخول عليه وكتابة رقم الهاتف المحمول لتسجيل الخدمة وفورا ستصل رسالة متضمنة كود التفعيل، وذلك من اي مكان على مستوي الجمهورية وعلى مدار الساعة.

7 طرق لشحن محفظة UB الرقمية:

هذا ومن الجدير بالذكر ان محفظة UB الرقمية تعد واحدة من المحافظ الرقمية المميزة لسهولة الاستخدام وتوافر الخدمة عل مدار الساعة، فهي تتيح: عملية الاطلاع على رصيد العميل – عملية تحويل الاموال داخليا – السحب النقدي – دفع قيمة المشتريات من خلال خاصية QR Code – تسجيل وحفظ المعاملات التي تمت من خلالها – سداد الفواتير والالتزامات الحكومية – امكانية توجية التبرعات – خدمات التامين – المدفوعات الاليكترونية من مصاريف جامعات واندية رياضية وشركات مواصلات – تجديد رخصة السيارة وسداد المخالفات.

كما يسهل عملية شحن المحفظة من خلال ب 7 طرق مختلفة تسهيلا على العملاء وهم: عن طريق الحساب الشخصي للعميل – بطاقات المصرف المتحد الائتمانية – وايضا البطاقات المدفوعة مقدما – من خلال البطاقة الوطنية “ميزة” – من خلال منافذ فوري – من خلال 220 ماكينة الصراف الآلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء مصر او من خلال جميع ماكينات الصراف الألى للبنوك الأخرى التي تحمل شعار “ميزة”

6 استراتيجيات محلية لمواكبة التوجه العالمي نحو الرقمنة:

يقول أشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ان التكنولوجيا المالية اصبحت توجها عالميا وعلى السوق المحلي مواكبة آليات العصر. لذلك تتبني البنوك العاملة بالسوق 6 استراتيجيات رئيسية لجذب شرائح مختلفة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي من خلال: التوسع في الفروع الاليكترونية – تعزيز المنتجات البنكية والحلول الرقمية – تحديث البنية التحتية التكنولوجية لتستوعب النقلة التقنية للخدمات الرقمية – مراعاة تقديم الخدمات وفقا لاعلي منظومة جودة مصرفية عالمية -فضلا عن رفع كفاءه فريق العمل ليستطيع تلبية احتياجات العملاء – وزيادة حملات التوعية المجتمعية بأهمية الخدمات الرقمية.

واضاف القاضي ان ثقافة المواطن هي المحرك الرئيسي لتطوير استراتيجيات البنوك وابتكار منتجات جديدة تتواكب مع سلوكهم. وقد اظهرت آليات التفاعل وممارسة الاعمال خاصة عقب اندلاع الازمة العالمية لانتشار فيروس كورونا الحاجة الملحة الي ابتكار حلول وخدمات مالية رقمية لسهولة وسرعة التعامل فضلا عن مراعاة البعد الاجتماعي.

واشار اشرف القاضي ان ارتفاع معدل انتشار الهاتف المحمول في مصر. الامر الذي ساهم في خلق حافز للتطوير والتحسين المستمر من الخدمات المالية الرقمية. مشيرا الي اهمية استمرار البنوك في حملات التوعية بالخدمات الرقمية لتدعم الثقافة العامة للمواطن المصري بهدف توسيع قاعدة الشمول المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock