بنوك وتامين

الجمعة والأحد .. 140فرعًا للبنك الأهلي تفتح أبوابها لشراء الشهادات الجديدة

العالم الاقتصادي _  البنك الأهلي يتيح 140 فرعًا من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية، لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنويا.

وذلك غدًا من الـ 2 ظهرًا وحتى الـ 6 مساءً، والأحد المقبل من الـ 9 صباحاً حتى الـ 3 مساءً، تيسيراً على العملاء.

ويمتلك البنك الأهلي شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تبلغ 615 فرع ووحدة مصرفيه بالداخل تخدم نحو 17.8 مليون عميل تغطى كافة أنحاء

وكان البنك الأهلي المصري طرح يوم الأربعاء شهادة ادخارية جديدة مدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهريًا وذلك اعتبارًا من اليوم 4/01/2023.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة التي أصدرها البنك الأهلي بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر مصريين وأجانب.

ويتم احتساب الفائدة في البنك الأهلي من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا للقيم المقررة بالبنك.

وأوضح البنك الأهلي أن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك19623.

قائمة فروع المراكز التجارية والنوادي

1- فروع المراكز التجارية كايرو فستيفال تقليدي القاهرة

2- مول مصر أكتوبر

3- أمريكانا بلازا أكتوبر

4- سان ستيفانو الإسكندرية

5- فروع النوادي نادي بلاتينيوم القاهرة

6- نادي الصيد بالقطامية القاهرة

7 نادي الصيد 6 أكتوبر

8- مكتب نادى الشمس- فرع فريد سميكة القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock