عقارات

“التنفيذي للمشروعات”: بيع 18 محلا تجاريا في حلوان

بنظام التخصيص

كشف الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن بيع 18 محلا تجاريا، بنظام التخصيص، لافتا إلى أنها تصلح للعديد من الأنشطة التجارية والحيوية بالمنطقة.

 

وأعلن الجهاز التنفيذي أن مساحات المحلات التجارية تتراوح بين 11.43 إلى 26 مترا مربعا، مشيراً إلى أن مدد السداد تصل لـ 10 سنوات، وذلك بالمجاورات الأولى والثانية والخامسة والتاسعة بالمجتمع السكني الجديد بحلوان.

 

وحدد الجهاز نظام السداد من خلال دفع 10% من ثمن المحل كجدية حجز عند التقدم، وسداد 15% من ثمن المحل كدفعة تخصيص يتم سدادها مع دفعة الحجز أو خلال أسبوع من الحجز.

 

وأوضح أنه يلتزم الفائز أو المشتري بسداد 25% من ثمن المحل كدفعة استلام، وذلك في خلال شهرين من سداد جدية الحجز.

 

وفيما يتعلق بالـ 50% المتبقية، لفت الجهاز إلى أن النسبة المتبقية يمكن سدادها عن طريق دفع أقساط شهرية لمدة تتراوح بين 5 و10 سنوات، وذلك وفقاً لرغبة العميل وإمكانياته.

 

وحول سعر الفائدة المقرر، أضاف الجهاز التنفيذي للمشروعات أن سعر الفائدة الخاص بالأقساط يعادل سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي وقت التخصيص.

 

وأما في حالة الدفع كاش والسداد الفوري، فإنه يتم خصم نسبة 3% من ثمن المحل.

 

وتتم إتاحة كراسة الشروط اعتباراً من يوم الأحد 30/1/2022، من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة في حلوان بالمجتمع السكني الجديد، على أن يبدأ حجز المحلات اعتباراً من يوم الإثنين 7/2/2022.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock