بنوك وتامين

البنك التجاري الدولي يوقّع اتفاقية جديدة مع “فيزا” مدتها 5 سنوات

ستقدّم تلك الشراكة لعملاء الخدمات المصرفية للشركات مزيدًا من الخدمات المالية وغير المالية للمساهمة في ازدهارها، حيث يمكن للبنك التجاري الدولي تنمية قاعدته الحالية للشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قيمتها من خلال الاستفادة من حلول VISA الرقمية والقدرات التكنولوجية.

يسُر البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) – أكبر بنك خاص في مصر– بالتعاون مع شركة VISA الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، أن يعلن عن صفقة تجارية جديدة مدتها 5 سنوات، لتنفيذ الهدف الاستراتيجي لكل من CIBو VISA، ولدعم استراتيجية البلاد لمساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وسوف تجذب هذه الشراكة المزيد من رواد الأعمال إلى السوق من خلال منح العديد من المزايا الحصرية لعملاء البنك التجاري الدولي من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، والتي ستمكّنهم من إدارة أعمالهم بشكل أكثر كفاءة، والتكيُّف مع الطبيعة المتغيّرة للسوق.

وبناءًا على الدعم الذي تقدمه VISA لرفع مستوى الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم من خلال حلول الأعمال المختلفة، سيسهم ذلك أيضًا في مزيد من الازدهار للشركات باستخدام منصات وحلول جديدة مثل: عملية الدفع المبسّطة وكذلك عملية قبول المدفوعات.

قالت “ملاك البابا” المدير العام لشركة “فيزا” في مصر:”إن شراكتنا مع البنك التجاري الدولي تمنح حلولاً وإمكانات رقمية لأصحاب الشركات الواعدة، مما يمكنّهم من وضع بصمتهم في الاقتصاد الرقمي محلياً وعالمياً “فمن خلال تنفيذ أدوات رقمية جديدة، ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من توسيع خيارات الدفع المحلية والدولية وتحسينها، والتي تقع في إطار استراتيجية VISA لتسهيل حركة الأموال عالميًا”.

وقال “رشوان حمادي” رئيس قطاعات العملاء ومنتجات التجزئة المصرفية لبنك CIB: “نحن نتطلع إلى الاستفادة من هذه الشراكة في تنمية مشاريع جديدة، حيث تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دورًا أساسيًا في مجتمعاتنا”. “فمع الحلول المتقدّمة التي طرحتها شركة “فيزا”، وكذلك مبادرات الشركاء المستقبلية، سيتمكّن عملاء البنك التجاري الدولي من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال من توسيع نطاق أعمالهم والارتقاء بها لمستويات أعلى”.

وقد دشن البنك التجاري الدولي مؤخرًا وحدة CIB Growth والذي يهدف إلى تسهيل الأعمال المصرفية للشركات الصغيرة التي تقل إجمالي مبيعاتها السنوية عن 50 مليون جنيه مصري. ولكي يتماشى مع رؤية مصر 2030 ، يلتزم البنك التجاري الدولي أيضًا بتنمية تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة مع التركيز بشكل خاص على الشركات المملوكة للنساء.

ومن خلال هذه الشراكة، سيقدّم البنك التجاري الدولي وفيزا حلولًا مبتكرة صُممت خصيصًا لرواد الأعمال من السيدات، بمساعدة أدوات وإمكانيات متقدمة من “فيزا” .

نبذة عن البنك التجاري الدولي – مصر
تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 وهو حاليًا أكبر بنك خاص في مصر.

 

ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 6500 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها حصول العملاء على تجربة مصرفية لا مثيل لها عبر تطوير الحلول المالية الابتكارية وتطبيقات تحليل البيانات سعيًا للارتقاء بمعايير وجودة الخدمة المقدمة وفقًا لاحتياجات كل عميل.

 

كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة،

 

وذلك من خلال شبكة فروع تربو على 200 فرع في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءًا بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضّل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعامي 2018 و2020 من جلوبال فاينانس وجائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2017 من مؤسسة يورومني “Euromoney”.

 

وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال “London Business School”.

 

وفي عام 2021، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 380 مؤسسة عاملة في 11 قطاعًا مختلفًا من 44 دولة حول العالم.

 

لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدّمها البنك التجاري الدولي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني cibeg.com.

حول فيزا:
تعد Visa المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V) شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تقنيات الدفع الرقمية؛ وتتمثل مهمتها في تعزيز الترابط العالمي وتمكين الأفراد والشركات من الازدهار عبر شبكة دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة.

 

وتوفر خدمة تسيير العمليات الإلكترونية عبر (VisaNet) من خلال عمليات دفع آمنة وموثوقة حول العالم مع قدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف عملية مالية في الثانية.

 

يعتبر تركيز الشركة على الابتكار حافزاً على النمو السريع للعمليات الرقمية و التجارية باستخدام الأجهزةالإلكترونية، وقوة دافعة وراء حلم بناء مستقبل خالٍ من التعاملات النقدية للجميع.

 

ومع تحول العالم من التقنيات التناظرية إلى الرقمية، تعمل Visa على تكريس علامتها التجارية ومنتجاتها وموظفيها وشبكتها ونطاق أعمالها لإعادة صياغة مستقبل التجارة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.visamiddleeast.com, Visa MENA Blog, ، أومتابعة أخبارنا على تويتر@VisaNews

 

Reference of Malak El Baba’s quote:
https://almalnews.com/%D9%81%D9%8A%D8%B2%D8%A7-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-shes-next-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock