رياضة

البرازيل تستدعي 8 لاعبين من الدوري الإنجليزي لتصفيات المونديال

 

استدعت البرازيل ثمانية لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة. لتصفيات كأس العالم. بينما تأمل في تجنب تكرار المشاهد الهزلية التي شهدت قدوم مسؤولي الصحة إلى الملعب لإيقاف مباراة الفريق ضد الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر.

يأمل فيفا أن تخفف الحكومة البريطانية متطلبات الحجر الصحي للاعبين في الوقت المناسب لهذه المجموعة من التصفيات في أكتوبر. اتفقت الأندية الإنجليزية بشكل جماعي على عدم السماح للاعبين بدخول بلدان مدرجة على “القائمة الحمراء” الحكومية لفيروس كورونا للاعبين الدوليين في سبتمبر. والتي تشمل البرازيل.

تتم مناقشة إعفاءات الحجر الصحي للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في محاولة لتجنب نزاع جديد. لا يزال هناك احتمال للتوصل إلى اتفاق لتجنب اضطرار اللاعبين إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهم.

لا يزال يتعين على الفيفا أن يقرر مصير مباراة البرازيل الموقوفة مع الأرجنتين. توقفت المباراة بعد سبع دقائق بسبب قيام أربعة لاعبين أرجنتينيون – وهم اللاعبون المقيمون في إنجلترا ، إميليانو مارتينيز ، وإيميليانو بوينديا ، وجيوفاني لو سيلسو ، وكريستيان روميرو – بخرق بروتوكولات فيروس كورونا. كان ثلاثة من اللاعبين في الملعب في ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock