منوعات

اسوس تحقق أقصى أداء في معرض ASUS Republic of Gamers CES 2022

ا
متابعة : ماهر بدر

أداء يصل إلى الحد الأقصى مع شاشة سويفت 540 هرتز ؛ أحدث الشرائح من AMD و Intel و NVIDIA ؛ تقنية WiFi 7 ؛ وأجهزة كمبيوتر محمول وأدوات ألعاب لا تصدق.

النقاط الأساسية:
قوة غير محدودة: معالجات AMD Ryzen ™ 9 Zen 4 والجيل الثالث عشر من معالجات Intel® Core ™ ؛ وحدات معالجة الرسومات AMD Radeon ™ RDNA3 و NVIDIA GeForce RTX ™ 40 Series للكمبيوتر المحمول

أجهزة الكمبيوتر المحمول فائقة القوة: ROG Strix SCAR 16 و 18 و ROG Strix G16 و G18 ؛ ROG Zephyrus G14 و G16 و M16 ؛ ROG Flow Z13 و X13 و X16

أسرع من السرعة: شاشة ROG Swift Pro PG248QP سريعة بشكل لا يصدق 540 هرتز ، وأول ROG Swift OLED PG27AQDM مقاس 27 بوصة بدقة 1440 بكسل للحصول على مرئيات مذهلة

معدات ألعاب ROG لا تصدق: أول راوتر WiFi 7 رباعي النطاق في العالم.

لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 3 يناير 2023 – أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية التي تركز على الأداء خلال حدث الإطلاق الافتراضي لـ For those who dare في معرض CES 2023. عروض أولية متعددة للمنتجات ، بما في ذلك شاشات العرض السريعة والمذهلة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية المزودة بأحدث المعالجات والرسومات ، وأجهزة الراوتر الأسرع من أي وقت مضى ، ومجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية لإكمال إعدادات الألعاب التي بلغت حدها الأقصى. تتضمن هذه المجموعة الواسعة من الابتكارات شاشات الألعاب ROG Swift Pro PG248QP و ROG Swift OLED PG27AQDM ؛ لوحة مفاتيح الألعاب ROG Azoth ؛ وحدة تحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي ؛ كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo ؛ سطح المكتب ROG G22CH للألعاب ؛ وأكثر بكثير.

هذا العام ، تعمل ROG على تطوير تشكيلة ألعابها لدفع الأداء إلى ما وراء الحدود. تشمل الإضافات الجديدة التي تم تقديمها خلال الحدث حواسيب الألعاب المحمولة من سلسلة Strix Scar و Strix G ، في إصدارات 16 و 17 و 18 بوصة. تستضيف مراكز الألعاب القوية هذه ما يصل إلى AMD Ryzen ™ 9 Zen 4 والجيل الثالث عشر من معالجات Intel® Core ™ ، وتحرر المزيد من الطاقة أكثر من أي وقت مضى للحصول على أقصى أداء ، ووحدات معالجة الرسوميات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX ™ 40 ، والتي تعمل بالتنسيق مع MUX Switch و NVIDIA Advanced Optimus لتقديم أداء لم يسبق له مثيل على جهاز كمبيوتر محمول.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت ROG جهاز Zephyrus M16 (GU604) الجديد ، المزود بشاشات ROG Nebula HDR و AniMe Matrix ™ ، بالإضافة إلى Zephyrus G16 (GU603) و Zephyrus G14 (GA402) – وكلها حققت أقصى أداء وتمنح اللاعبين الميزة التنافسية التي يحتاجونها.

من ناحية تعدد الاستخدامات ، قامت ROG بتحديث ROG Flow X16 (GV601) و Flow X13 (GC33) و Flow Z13 (GZ301) – وكلها متوافقة مع ROG XG Mobile GPU للحصول على قوة إضافية. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة فائقة التنوع والمثيرة للإعجاب هذه بتنسيق مضغوط للغاية تم تصميمه للتكيف ، مما يوفر أفضل مزيج من الأداء وإمكانية النقل.

خلال العرض ، كشفت ROG أيضًا عما يخبئه المستقبل للاعبين ، مع ROG Swift Pro PG248QP ، أسرع شاشة ألعاب 540 هرتز في العالم ، مما يعيد تعريف تجارب الألعاب السلسة ؛ و ROG Swift OLED PG27AQDM ، أول شاشة ألعاب ROG مقاس 27 بوصة 1440p OLED مع معدل تحديث فائق السرعة 240 هرتز ووقت استجابة 0.03 مللي ثانية ، للحصول على مرئيات مذهلة ولوحة سريعة واستجابة فورية.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت ROG أول راوتر ألعاب WiFi 7 رباعي النطاق في العالم ، ROG Rapture GT-BE98 ، بسرعات تصل إلى 25000 ميجابت في الثانية ، وهو أسرع بنسبة 160٪ مع معدلات بيانات أعلى بنسبة 20٪ من الجيل السابق. قدمت ROG أيضًا لوحة ROG Azoth الجديدة ، وهي لوحة مفاتيح للألعاب بنسبة 75٪ مع ميزات DIY متميزة لمن هم أكثر خبرة في استخدام معداتهم. هذا العام ، مرة أخرى ، تعاونت ROG و Aim Lab ، مدرب الملايين من لاعبي ألعاب FPS حول العالم ، لإنشاء أجهزة طرفية جديدة ترفع مستوى ألعاب الرياضات الإلكترونية. يتضمن ذلك ماوس الألعاب ROG Harpe Ace Aim Lab Edition ولوحة ماوس الألعاب ROG Hone Ace Aim Lab Edition. وهناك وحدة التحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي ، مع تخصيص غير محدود ، بالإضافة إلى كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo متعدد الاستخدامات.

بالنسبة للحاضرين في لاس فيجاس ، ستكون جميع المنتجات المعروضة على المسرح أثناء حدث الإطلاق الافتراضي ، وكذلك خلال حدث ASUS CES الافتراضي ، وغير ذلك الكثير ، متاحة لتجربة عملية حصرية في معرض Venetian Expo ، الاجتماع الغرفة رقم 3002 ، 4 يناير 2023 ، من 10:00 حتى 18:00 ؛ وفي 5-7 يناير ، من 09:00 حتى 18:00.

أجهزة الكمبيوتر المحموله التي بلغت الحد الأقصى:
ROG Strix SCAR و Strix G ؛ ROG Strix SCAR 18 (G834) الجديد: كسر كل الحدود
تم تصميم ROG Strix SCAR 18 (G834) الجديد مع وضع عشاق الرياضات الإلكترونية في الاعتبار. إنه مركز ألعاب قوي ، حيث ينقل قوة وراحة الكمبيوتر المكتبي إلى كمبيوتر محمول مدعوم بمكونات من الدرجة الأولى تساعد اللاعبين على سرقة الأضواء بأداء يصل إلى الحد الأقصى. بشكل مثير للإعجاب ، إنه أول كمبيوتر محمول من نوع ROG يتميز بشاشة Nebula مقاس 18 بوصة ، مع مواصفات تصل إلى QHD 240 هرتز.
يتوفر ROG Strix SCAR أيضًا بموديلات مقاس 16 أو 17 بوصة. تم تجهيز الطرازين مقاس 16 بوصة و 18 بوصة بما يصل إلى معالجات Intel Core i9-13980HX من الجيل الثالث عشر مع 24 نواه و 32 خيطاً. يأتي ROG Strix SCAR 17 مزودًا بمعالج AMD Ryzen 9 Zen 4 ، بينما يوفر ROG Strix SCAR 16 إمكانية نقل مذهلة مع شاشة Mini LED QHD 240 Hz Nebula HDR مقاس 16 بوصة ، للحصول على مرئيات مذهلة.

تأتي جميع طرازات Strix مزودة بما يصل إلى وحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 40 مع تقنيه Optimus المتقدمة ، وهي مصممة للألعاب عالية التحديث. يمكن للاعبين تجربة قوة لا تصدق وأداء مضاعف إلى أقصى حد مع معدن سائل موصل على وحدة المعالجة المركزية ، وتقنية Tri-Fan ، وفتحات التهوية الكاملة ، والتبريد الذكي للحصول على أفضل أداء حتى في ظل أحمال العمل الثقيلة.
وهناك المزيد. تم تجهيز جميع طرازات Strix بمحيط افتراضي Dolby Atmos® لمنح صوت واضح تمامًا في خضم المعركة. يعمل إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه على تصفية ضوضاء الخلفية لكل من الاتصالات الداخلية والخارجية ، بحيث يأتي صوت الجميع بصوت عالٍ وواضح. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي طرازات Strix مزودة ببطارية 64 وات في الساعة أو 90 وات في الساعة ، بالإضافة إلى شحن 100 وات من النوع C للاستخدام أثناء التنقل. يوفر WiFi 6E ومنفذ Ethernet شبكات متطورة لتقليل التأخير في كل من الشبكات السلكية والمتوافقة اللاسلكية. تأتي جميع الشاشات مزودة بتقنية Dolby Vision® HDR و NVIDIA G-SYNC® للحصول على جودة صورة مذهلة دون تمزق أو تقطع. يضمن وقت الاستجابة السريع حركة واضحة حتى يتمكن اللاعبون من اتخاذ قرارات مثالية في المعارك النارية المحمومة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخطيطات لوحة المفاتيح الفسيحة تجعل الألعاب أكثر راحة. تضمن إضاءة RGB لكل مفتاح المتوافقة مع Aura Sync على لوحة المفاتيح والشريط الضوئي ، بالإضافة إلى أغطية الدروع القابلة للتخصيص ، للاعبين إمكانية استعراض أسلوبهم الشخصي.

سلسلة ROG Zephyrus: تجاوز واقعك
ROG Zephyrus G14 عبارة عن جهاز ألعاب مقاس 14 بوصة يتميز بشاشة ROG Nebula HDR Mini LED QHD 165 Hz Pantone® التي تم التحقق من صحتها مع نسبة عرض إلى ارتفاع استثنائية تبلغ 16:10. تتضمن خيارات اللوحة الإضافية إصدارات QHD 165 Hz أو FHD 144 Hz. لا يعد ارتفاع درجة الحرارة مصدر قلق بفضل التبريد الهندسي الدقيق – فهناك غرفة بخار تغطي وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، ومركب حراري سائل معدني في وحدة المعالجة المركزية ، بالإضافة إلى مراوح Arc Flow Fans® مزدوجة 84 شفرة. تسمح البطارية 76 وات للاعبين بالبقاء نشطين بغض النظر عن مكان وجودهم.

تأتي جميع طرازات Zephyrus مزودة بمكبرات صوت Dolby Atmos ، ومجموعة ميكروفون ثلاثية الأبعاد مع أوضاع متعددة ، وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه للاتصال الصوتي الواضح. يأتي G14 و M16 بكاميرا FHD IR ، ويأتي G16 بكاميرا HD 720P IR. تأتي جميع الطرز بدعم Windows Hello. تم التحقق من صحة الشاشات من Pantone ولديها دعم Dolby Vision. تتميز موديلات Zephyrus بمفصلة ErgoLift بزاوية 180 درجة لضمان الراحة. تتضمن مجموعة كبيرة من خيارات الاتصال منفذ USB من النوع C بقوة 100 وات مع DisplayPort ™ 1.4 وتوصيل الطاقة ودعم شحن PD وشبكة WiFi 6E.

يأتي ROG Zephyrus G16 مع ما يصل إلى معالج Intel Core i9-13900H من الجيل الثالث عشر وما يصل إلى وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 40 للكمبيوتر المحمول مع 120 وات بحد أقصى TGP و MUX Switch و NVIDIA Advanced Optimus. يأتي ROG Zephyrus G14 مزودًا بوحدة معالجة مركزية AMD Ryzen 9 Zen 4 وما يصل إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 40 للكمبيوتر المحمول مع 125 وات بحد أقصى TGP ، ومحول MUX ، و NVIDIA Advanced Optimus. يأتي ROG Zephyrus M16 مع ما يصل إلى معالج Intel Core i9-13900H من الجيل الثالث عشر وما يصل إلى وحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 40 مع 145 وات بحد أقصى TGP و MUX Switch و NVIDIA Advanced Optimus. يأتي كلا الجهازين G16 و M16 مع Thunderbolt ™ 4. يأتي كلا الطرازين M16 و G14 مع شاشة AniMe Matrix القابلة للتخصيص لعرض شخصية المستخدم بشكل كامل.

يأتي ROG Zephyrus G16 مزودًا بشاشة ROG Nebula بنسبة 94٪ من الشاشة إلى الجسم ونسبة عرض إلى ارتفاع ممتدة تبلغ 16:10 ، بالإضافة إلى بطارية 90 وات في الساعة و HDMI® 2.1. يأتي ROG Zephyrus M16 مزودًا بشاشة QHD Mini LED 240 و 3 مللي ثانية ROG Nebula HDR مع G-SYNC ونسبة 92٪ من الشاشة إلى الجسم ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. كما أن لديها تقنية ROG Intelligent Cooling ™ Tri-fan مع مبدد حراري بعرض كامل ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة وسريعة الشحن بقدرة 90 وات في الساعة مع Power Delivery 3.0.

ROG Flow X13 (GV302) و ROG XG Mobile (GC33): مصمم للتكيف. صغير للغاية.

يأتي ROG Flow X13 مزودًا بوحدة معالجة مركزية تصل إلى AMD Ryzen 9 Zen 4 ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 40 للكمبيوتر المحمول. يتميز بتصميم قابل للتحويل بزاوية 360 درجة وله أربعة أوضاع: الكمبيوتر المحمول ، والتابلت ، والخيمة ، والحامل. لإطلاق العنان لقوة إضافية وتقديم عمل يشبه سطح المكتب ومحطة ألعاب ، هناك وحدة معالجة رسومات خارجية اختيارية XG Mobile مزودة بوحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 40 للكمبيوتر المحمول. يضمن المركب المعدني السائل في وحدة المعالجة المركزية وثلاث فتحات مخصصة أداءً يصل إلى الحد الأقصى. كما أنه يأتي مع بطارية 75 وات في الساعة ، وشحن سريع 100 وات USB من النوع C ، ومحول تيار متردد 130 وات. يوفر الهيكل فائق الصغر مقاس 13 بوصة إمكانية تنقل وقابلية مثالية.

يأتي ROG Flow X13 مزودًا بخيار شاشة QHD 165 Hz Nebula أو لوحة FHD 120 Hz تم التحقق من صحة Pantone وتوفر دعم Dolby Vision وشاشة لمس Corning® Gorilla® Glass DXC مقاومة للخدش و G-SYNC وتكنولوجيا Optimus المتقدمة للحصول على صور مذهلة. تشمل الميزات الإضافية كاميرا FHD IR مع Windows Hello ، ولوحة مفاتيح كاملة الحجم مقاس 15 بوصة للكتابة المريحة ، ولوحة لمس موسعة ، وصوت Dolby Atmos المتميز ، وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه.

ROG Flow X16 (GV601): متعدد الاستخدامات للغاية. مذهل للغاية.

يتميز ROG Flow X16 بتصميم قابل للتحويل بزاوية 360 درجة مع أربعة أوضاع مميزة: الكمبيوتر المحمول ، والحامل ، والخيمة ، والكمبيوتر اللوحي. يتضمن دعمًا قويًا للمس لوضع الكمبيوتر اللوحي ودعم القلم لتدوين الملاحظات والرسم بدقة. يمكن للاعبين أن يتوقعوا أداءً من الطراز العالمي بدءًا من معالج Intel Core i9-13900H من الجيل الثالث عشر ، ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 40 ، ووحدة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت PCIe 4.0 x4 SSD ، وذاكرة DDR5-4800 بسعة تصل إلى 16 جيجا بايت وحدات ذاكرة SO-DIMM مزدوجة قابلة للترقية.

تأتي المرئيات الجميلة من شاشة LED صغيرة تصل إلى Nebula HDR 1100 nits مع ما يصل إلى 1024 منطقة تعتيم فردية ودقة QHD ومعدل تحديث 240 هرتز ووقت استجابة 3 مللي ثانية ونسبة عرض إلى ارتفاع ممتدة تبلغ 16:10. كما أن لديها عرض ألوان تم التحقق منه من Pantone ، وسلسلة 100٪ DCI-P3 ، و Dolby Vision HDR ، ومنفذ HDMI 2.1 من الجيل التالي. يوجد أيضًا منفذ Type-C USB4® مع Thunderbolt 4.

يأتي نظام Tri-Fan الجديد كليًا مزودًا بمراوح Arc Flow. تسمح المبددات الحرارية ذات الزعانف الكبيرة بأقصى مساحة للسطح. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مركب حراري معدني سائل في وحدة المعالجة المركزية. توجد أيضًا فلاتر غبار لتحقيق الأداء والاستقرار دائماً.

ROG Flow Z13 (GZ301): جهاز واحد. اللعب اللانهائي.
يأتي الكمبيوتر اللوحي ROG Flow Z13 (GZ301) القوي للألعاب مزودًا بمعالج Intel Core i9-13900H من الجيل الثالث عشر وما يصل إلى سلسلة GPU للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX 40 ، مع دعم G-SYNC و DDS 2.0 ، كل ذلك في شاشة مقاس 13 بوصة يزن 1.1 كجم فقط ويبلغ سمكه 12 مم. يمكن للاعبين الاستمتاع بقوة ألعاب وحدة التحكم أثناء التنقل ، مع زوايا مشاهدة متعددة توفر ما يصل إلى 170 درجة من التعديل ، بالإضافة إلى دعم وحدات معالجة الرسومات الخارجية XG Mobile. كما يدعم الماوس ولوحة المفاتيح ووحدة التحكم ومدخلات اللمس.

يمكن للاعبين رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا مع شاشة Nebula Display مقاس 13 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 وتغطية DCI-P3 بنسبة 100٪ مع لوحة QHD 165 هرتز. هناك شاشة لمس Gorilla Glass DXC مقاومة للخدش وكاميرا FHD IR مع Windows Hello. عند تشغيلها ، يظل Z13 بارد دائمًا. بفضل عامل الشكل 2 في 1 المصمم لزيادة كفاءة تدفق الهواء ، جنبًا إلى جنب مع غرفة البخار والتبريد المعدني السائل الذي يعزز سعة نقل الحرارة مع تحقيق تبريد محيط 0 ديسيبل ، فإنه يظل هادئًا للغاية حتى في ظل الحمل الكامل.

يتم ضمان الأناقة وسهولة اللعب من خلال لوحة مفاتيح RGB كاملة الحجم مقاس 15 بوصة قابلة للفصل وإيصال طاقة USB-C من شاحن بقوة 130 وات أو بنك طاقة. يوفر صوت Dolby Atmos المتميز والصوت عالي الدقة ومضخم الصوت الذكي وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه ودعم Thunderbolt 4 صوتًا جاهزًا للعب.

 

شاشات متغيرة للالعاب أسرع من السرعة

ROG Swift Pro PG248QP: أول شاشة ألعاب في العالم بتردد 540 هرتز
الشاشة ROG Swift Pro PG248QP هي أول شاشة ألعاب في العالم بتردد 540 هرتز. لقد وصلنا إلى هذا الإنجاز المتميز في الأداء بفضل تقنية الرياضات الإلكترونية الجديدة TN (E-TN) ، والتي توفر أوقات استجابة أسرع بنسبة 60٪ من لوحات TN القياسية ، مما يتيح معدلات تحديث فائقة السرعة ووضوح مذهل. يتميز بتصميم حامل جديد مع مخالب قابلة للسحب ومغلقة لإنشاء بصمة أساسية أصغر بكثير لتوفير مساحة أكبر على سطح المكتب للاعبين المحترفين.

تم تصميم الشاشة مقاس 24.1 بوصة بدقة فائقة بالكامل (1920 × 1080) ومعدل تحديث فائق السرعة 540 هرتز (OC) للاعبين المحترفين وممارسة الألعاب الغامرة. يتضمن معالج G-SYNC محلل NVIDIA Reflex Analyzer المدمج الذي يلتقط زمن انتقال النظام من طرف إلى طرف لتقديم أفضل تجربة لعب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام ESS DAC المدمج صوتًا محيطيًا ، بالإضافة إلى تحسينات في الطلقات النارية وخطوات الأقدام التي توفر زمن انتقال صوتي قريب من الصفر.

ROG Swift OLED PG27AQDM: شاشة الألعاب بدقة 1440 بكسل

تعد ROG Swift OLED PG27AQDM أول شاشة ألعاب ROG 1440p OLED مع معدل تحديث فائق 240 هرتز ووقت استجابة يبلغ 0.03 مللي ثانية. يأتي مع طلاء مضاد للوهج ذو ملمس دقيق لتقليل الانعكاسات للحصول على تجربة مشاهدة أفضل في جميع ظروف الإضاءة، ويوفر سطوعًا يصل إلى 1000 شمعة / المتر المربع.

تم تحسين التصميم الحراري لنظام التبريد بشكل كبير للمساعدة في تقليل الاحتراق. يحتوي على غرفة تبريد مخصصة وتصميم داخلي جديد لتحسين التبريد. تم تحسين تدفق الهواء الداخلي وأصبحت فتحات التهوية العلوية أكبر لتحسين تبديد الحرارة. تتبدد الحرارة بشكل متساوٍ عبر الجزء الخلفي من الشاشة. متوسط درجة الحرارة أقل بنسبة 5٪ مقارنة بشاشات الألعاب OLED مقاس 27 بوصة الأخرى. يضمن التحسين الذكي للجهد إضاءة متسقة لكل بكسل من خلال التحكم في مقدار الجهد المطبق عليه. عملت ROG بشكل وثيق مع صانع اللوحة لتحديد الارتباط بين سطوع OLED ومستوى الجهد ودرجة حرارة التشغيل. تعمل الخوارزمية الذكية المشفرة للوحة على تحسين الجهد بناءً على التغيرات في درجات الحرارة لضمان سطوع ثابت عبر اللوحة.

تأتي الشاشة ROG Swift OLED PG27AQDM أيضًا مع سطوع موحد ، والذي يحافظ على مستوى الإضاءة حتى عندما تتغير النوافذ البيضاء بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل برنامج DisplayWidget Center الجديد على تسهيل استخدام الماوس لتغيير وظائف النظام وإعدادات OLED عبر واجهة سهلة الاستخدام. أجهزة طرفية وأجهزة توجيه رائعة – تجاوزت الحد الأقصى بالكامل

ROG Rapture GT-BE98: أول موجه ألعاب WiFi 7 رباعي النطاق في العالم

ROG Rapture GT-BE98 هو أول راوتر ألعاب WiFi 7 رباعي النطاق في العالم. بالاستفادة من الإمكانات الكاملة لشبكة WiFi 7 مع دعم قناة 320 ميجاهرتز في نطاق 6 جيجاهرتز ، فإنها توفر سرعات أعلى بنسبة تصل إلى 160٪ من الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك ، مع تعديل 4K QAM الذي يمكن أن يحزم المزيد من البيانات في عمليات الإرسال ، فإن معدلات البيانات القصوى تصل إلى 20٪ أعلى ، مما يوفر سرعات لا تصدق تصل إلى 25000 ميجابت في الثانية. علاوة على ذلك ، هناك ميزتان ثوريتان إضافيتان ، وهما Multi-Link Operation و Multi-RU Puncturing ، تسمحان لـ GT-BE98 بتقديم اتصالات لاسلكية أكثر كفاءة وموثوقية.
تنقل العملية متعددة الارتباطات في وقت واحد عبر نطاقات وقنوات مختلفة لزيادة الإنتاجية إلى الجهاز وتقليل زمن الوصول وتحسين الموثوقية. تقطع مقاطع ثقب Multi-RU عرض نطاق واسع للقناة إلى وحدات أصغر ، مما يتيح الثقب لإزالة التداخل لعرض النطاق المتبقي وزيادة الكفاءة.
يمكن للاعبين الاستمتاع بسرعات نقل بيانات تصل إلى 10 مرات أسرع للمهام التي تتطلب عرض النطاق الترددي مع منفذ WAN / LAN واحد بسرعة 10 جيجابت في الثانية ومنفذين LAN بسرعة 10 جيجابت في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للاعبين الذين يعيشون في منازل أكبر ، تعمل تكنولوجيا ASUS RangeBoost Plus على تحسين نطاق الإشارة والتغطية الشاملة. ويقدم تسريع الألعاب ثلاثي المستوى الحصري من ROG تجارب ألعاب رائعة.

تعاون ROG و Aim Lab: الارتقاء بالمستوى لألعاب الرياضات الإلكترونية.
ماوس الألعاب ROG Harpe Ace Aim Lab Edition
تعاونت ROG و Aim Lab ، مدرب الملايين من لاعبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول حول العالم ، لإنشاء أجهزة طرفية جديدة تساعد اللاعبين على إطلاق العنان لإمكاناتهم في الألعاب.
تم تصنيع ماوس الألعاب اللاسلكي ROG Harpe Ace Aim Lab Edition لرياضيين الرياضات الإلكترونية ومحترفي الألعاب الطموحين. تم تصميم هذا الماوس الخفيف للغاية الذي يبلغ وزنه 54 جرامًا لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التنافسية ، ويتميز بتصميمه الرائع الذي تم تطويره بالاشتراك مع محترفي الرياضات الإلكترونية في Aim Lab ، مما يوفر دعمًا مثاليًا لراحة اليد وثباتًا للاعبين حتى يتمكنوا من ممارسة تحكم أفضل من خلال قبضة محكمة. نتج عن هذا التقاطع الملحمي أيضًا Aim Lab Settings Optimizer ، وهي ميزة برنامج Aim Lab حصريًا لـ ROG Harpe Ace ، والتي تساعد اللاعبين على تحليل إعدادات الماوس وتخصيصها وفقًا لنقاط القوة والأداء.
يوفر الماوس أيضًا اتصالًا ثلاثي الأوضاع بمرونة لا مثيل لها مع USB سلكي ، و 2.4 جيجا هرتز RF بزمن انتقال منخفض ، بالإضافة إلى وضع Bluetooth® لإقران ما يصل إلى ثلاثة أجهزة. تضمن تقنية ROG SpeedNova اللاسلكية زمن وصول منخفض وأداء لاسلكي موثوق به وكفاءة طاقة مُحسَّنة في وضع التردد اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز. يمكن ضبط إعدادات الماوس المستخدمة بشكل متكرر مباشرةً بالضغط على مجموعات مختلفة من أزرار الماوس ، مما يجعلها مثالية للمعايرة أثناء التنقل. تضمن مفاتيح ROG Micro Switches عمرًا يصل إلى 70 مليون نقرة وإحساس نقرة متسق ومتحكم فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الماوس مع مجموعة من أشرطة الماوس المضادة للانزلاق لضمان القبضة ولإضفاء القليل من الذوق.

لوحة ماوس الألعاب ROG Hone Ace Aim Lab Edition

ROG Hone Ace Aim Lab Edition عبارة عن لوحة ماوس ألعاب كبيرة الحجم مصممة للعمل مع مهمة Aim Lab X ROG 360 لمساعدة لاعبي FPS على تحسين دقة النقر ووضع علامة التصويب المتناسقة. يحتوي Hone Ace على سطح قماش هجين يوفر احتكاكًا مثاليًا ، وطلاء نانو واقٍ من الماء والزيت والغبار ، وقاعدة مطاطية ناعمة غير قابلة للانزلاق مع الكمية المناسبة من التوسيد لراحة اللعب.

أصبح كل من ROG Harpe Ace Aim Lab Edition و ROG Hone Ace Aim Lab Edition ، جنبًا إلى جنب مع لوحة مفاتيح الألعاب ROG Falchion Ace 65٪ ، جزءًا من مجموعة ROG’s Ace ، وهي مجموعة جديدة تهدف إلى جلب أفضل ما في لاعبي الرياضات الإلكترونية في كل مكان.

لوحة مفاتيح الألعاب ROG Azoth: عندما تلتقي لوحة مفاتيح الألعاب بلوحة مفاتيح DIY
لوحة مفاتيح الألعاب ROG Azoth عبارة عن لوحة مفاتيح ألعاب لاسلكية بنسبة 75٪ مليئة بميزات DIY المتميزة. يمكن للاعبين الاستمتاع بتجارب كتابة غير مسبوقة من خلال تصميم حامل حشية السيليكون المضمن والمفاتيح الميكانيكية ROG NX المبللة والمزودة مسبقًا والمزودة بمفاتيح ROG NX والمزودة بمفاتيح ROG PBT ومزودة بمفاتيح مجمعة. يحتوي ROG Azoth أيضًا على شاشة OLED مع عناصر تحكم سهلة ، وتوصيل ثلاثي الأوضاع متعدد الاستخدامات مع تقنية SpeedNova اللاسلكية في وضع 2.4 جيجا هرتز ويدعم MacOS. يمكن للاعبين استخدام Bluetooth للاتصال والتبديل بين ثلاثة أجهزة في وقت واحد ، وتوفر تقنية ROG SpeedNova اللاسلكية ما يصل إلى 2000 ساعة من اللعب بزمن انتقال منخفض في الوضع اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز (إيقاف تشغيل OLED و RGB). بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام لوحة المفاتيح عبر USB سلكي. يوفر زوجان من أقدام لوحة المفاتيح ذات الارتفاعات المختلفة ما يصل إلى ثلاثة مواضع للإمالة.

وحدة التحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي: تخصيص غير محدود
أول وحدة تحكم ثلاثية الأوضاع معتمدة من Xbox® ، وحدة التحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي ، تمنح اللاعبين القدرة على الاتصال عبر Bluetooth أو 2.4 جيجا هرتز RF أو USB سلكي – مما يجعل Raikiri Pro مثاليًا للألعاب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما يليها -gen أجهزة إكس بوكس. تضع ROG Raikiri Pro جميع الأوامر وخيارات التخصيص التي يحتاجها اللاعبون في أيديهم. يمكن للاعبين تخصيص جهاز Raikiri Pro الخاص بهم باستخدام صور أو نصوص أو رسوم متحركة مخصصة على شاشة OLED المدمجة. أو يمكنهم استخدامه لإظهار حالة الشحن وكتم صوت الميكروفون ومؤشرات الملف الشخصي. زران في الجزء العلوي من Raikiri Pro يسمحان للمستخدمين بالتبديل بين ملفات تعريف وحدة التحكم أثناء وجودهم في منتصف اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكن برمجة أربعة أزرار خلفية على اليسار واليمين لأوامر داخل اللعبة مثل مفاتيح الاختصار أو تبديل حساسية عصا التحكم. يمكن للاعبين حتى ضبط الاهتزازات والمناطق الميتة والإعدادات الأخرى عبر تطبيق Armory Crate. علاوة على ذلك ، تتيح أقفال الزناد المادية للاعبين تعيين مقدار السفر لكل من المشغلات اليمنى واليسرى. يحتوي أيضًا على ESS DAC مدمج للحصول على صوت غامر ، بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وزر كتم الصوت.

كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo: مريح ، مصمم لجميع السيناريوهات
كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo هو مهد جديد كليًا وشامل تم تصميمه بجماليات مستقبلية للرجل الآلي ، ومصمم بمستويات استثنائية من قابلية الضبط لضمان أقصى قدر من الراحة أثناء اللعب. مصنوع من إطار من الألومنيوم القوي ، وشبكة مسامية ، ورغوة PU مريحة ، مما يوفر دعمًا وراحة عالية. يتميز بدعم الرأس والقطنيه مع مساند للذراع PU فاخرة ذات وضع ارتفاع خاص للألعاب المحمولة فقط. حتى أن هناك لوحة صوتية قابلة للفصل تحمي اللاعبين من التشتيت من أجل الانغماس الآسر في الألعاب.

كمبيوتر مكتبي صغير الحجم للألعاب بقوة مركزة
ROG G22CH: قوة كاملة في هيكل صغير
تتميز ROG Strix G22CH بتصميم مضغوط سعة 10 لترات يسمح بتوافق مذهل للمكونات دون زيادة حجمها. يمكن لهذا التصميم المُحسَّن لتدفق الهواء أن يدعم إما نظام تبريد بالهواء أو بالسائل ، مع ملاءمة كلا الخيارين بسهولة في هذا الهيكل المدمج. يمكن للمستخدمين اللعب والبث في نفس الوقت بثقة ، وذلك بفضل القوة المذهلة لمعالج Intel Core i9 من الجيل الثالث عشر وأحدث وحدة معالجة رسومات NVIDIA RTX. تتميز بتصميم سهل الاستخدام خالٍ من الأدوات ، كما أن الصيانة وإمكانية الترقية أمر سهل لجميع المكونات الرئيسية ، على الرغم من حجمها النحيف. يشتمل دعم البرامج القوي على Aura Sync وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه وصوت Dolby Atmos الغامر.

PRESS CONTACTS
Antonius reda
PRSpecialist
Antonius_reda@asusegy.com

ملاحظات للمحررين
ROG CES 2023 Event Site: https://rog.asus.com/event/ces
ROG Facebook: https://www.facebook.com/asusrog
ROG Twitter: https://www.twitter.com/asus_rog
ASUS Pressroom: http://press.asus.com
ASUS Global Facebook: https://www.facebook.com/asus
ASUS Global Twitter: https://www.twitter.com/asus
ROG Strix SCAR 18: https://rog.asus.com/laptops/rog-strix/rog-strix-scar-18-2023-series/
ROG Strix SCAR 17: https://rog.asus.com/laptops/rog-strix/rog-strix-scar-17-2023-series/
ROG Strix SCAR 16: https://rog.asus.com/laptops/rog-strix/rog-strix-scar-16-2023-series/
ROG Strix G18: https://rog.asus.com/laptops/rog-strix/rog-strix-g18-2023-series/
ROG Strix G17: https://rog.asus.com/laptops/rog-strix/rog-strix-g17-2023-series/
ROG Strix G16: https://rog.asus.com/laptops/rog-strix/rog-strix-g16-2023-series/
ROG Zephyrus G14: https://rog.asus.com/laptops/rog-zephyrus/rog-zephyrus-g14-2023-series/
ROG Zephyrus M16: https://rog.asus.com/laptops/rog-zephyrus/rog-zephyrus-m16-2023-series/
ROG Zephyrus G16: https://rog.asus.com/laptops/rog-zephyrus/rog-zephyrus-g16-2023-series/
ROG FLOW X16: https://rog.asus.com/laptops/rog-flow/rog-flow-x16-2023-series/
ROG FLOW X13: https://rog.asus.com/laptops/rog-flow/rog-flow-x13-2023-series/
ROG FLOW Z13: https://rog.asus.com/laptops/rog-flow/rog-flow-z13-2023-series/
ROG XG Mobile: https://rog.asus.com/external-graphic-docks/rog-xg-mobile-2023-model/
ROG G22CH: https://rog.asus.com/desktops/small-form-factor/rog-g22ch-series/
ROG Rapture GT-BE98: https://rog.asus.com/articles/networking/wi-fi-7-promises-faster-and-more-reliable-networking-for-next-gen-devices/
ROG Harpe Ace Aim Lab Edition: https://rog.asus.com/mice-mouse-pads/mice/wireless/rog-harpe-ace-aim-lab-edition-model/
ROG Hone Ace Aim Lab Edition: https://rog.asus.com/mice-mouse-pads/mouse-pads/rog-hone-ace-aim-lab-edition-model/
ROG Azoth: https://rog.asus.com/keyboards/keyboards/compact/rog-azoth-model/
ROG Swift OLED PG27AQDM: https://rog.asus.com/articles/gaming-monitors/rog-swift-oled-pg27aqdm-intro/
ROG Swift Pro PG248QP: https://rog.asus.com/articles/gaming-monitors/rog-swift-pro-pg248qp-intro/
ROG Raikiri Pro: https://rog.asus.com/controllers/rog-raikiri-pro-model/
ROG Destrier: https://rog.asus.com/apparel-bags-gear/gear/rog-destrier-ergo-gaming-chair-model/

###
حول ROG

Republic of Gamers (ROG) هي علامة تجارية فرعية من ASUS مخصصة لإنشاء أفضل أجهزة وبرامج الألعاب في العالم. تأسست ROG في عام 2006 ، وهي تقدم مجموعة كاملة من المنتجات المبتكرة المعروفة بالأداء والجودة ، بما في ذلك اللوحات الأم ، وبطاقات الجرافيكس ، ومكونات النظام ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والشاشات ، والهواتف الذكية ، وأجهزة الصوت ، وأجهزة التوجيه ، والأجهزة الطرفية والملحقات. تشارك ROG في أحداث الألعاب الدولية الكبرى وترعاها. تم استخدام معدات ROG لتسجيل المئات من سجلات رفع تردد التشغيل ولا تزال هي الاختيار المفضل للاعبين والمتحمسين في جميع أنحاء العالم. لتصبح واحدًا من أولئك الذين يجرؤون ،

تعرف على المزيد حول ROG at
http: //rog.asus.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock